اجتماع موسع يبحث أداء قطاعات وزارة الأوقاف والصعوبات القائمة

الثورة/
ناقش اجتماع موسع عقد بوزارة الأوقاف والإرشاد برئاسة نائب الوزير فؤاد ناجي خطة ومستوى أداء ومهام مختلف القطاعات بالوزارة.
واستعرض الاجتماع الذي ضم وكلاء الوزارة وقيادات القطاعات الإشكاليات والصعوبات التي تواجه أداء القطاعات والمتمثلة في القضايا المالية وتدني مستوى الإيرادات والمعالجات المناسبة لحل تلك الإشكاليات.
وفي الاجتماع شدد نائب مدير الأوقاف فؤاد ناجي على ضرورة مضاعفة كافة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد في إطار الخطط والبرامج المرسومة.
داعياً العاملين إلى تحمل مسؤوليتهم الوطنية والدينية في هذا المرفق الحيوي الهام والعمل على تفعيل دور الوزارة في تقويم الفكر الإنساني وإرساء ثقافة المحبة والتسامح في أوساط المجتمع والتوعية بمخاطر الأفكار الدخيلة التي تعمل على تقويض السلم والأمن المجتمعي.. منوهاً إلى وجود توجه بالوزارة للتغيير والتصحيح.
مشيراً إلى منح صلاحيات كاملة لمعالجة القصور والإشكاليات القائمة في مختلف الجوانب.
من جانبه دعا وكيل قطاع الحج والعمرة الشيخ مختار الصادمي إلى تفعيل دور الوزارة للقيام بالمهام المنوطة بها في الوعظ والإرشاد والحفاظ على الأوقاف.
مؤكداً على ضرورة التعاون من الجميع لإنجاح موسم الحج والعمرة للعام الجاري في إطار الإجراءات المتخذة بخصوص عملية تفويج الحجاج اليمنيين لهذا العام.

قد يعجبك ايضا