وصول الفوج الأول من مرتزقة “داين كورب” إلى المدينة

أبطال الجيش واللجان يفشلون محاولات تقدم لمرتزقة العدوان بتعز ومصرع وأسر عدد منهم

* تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من صد عدة محاولات تقدم للمرتزقة في الجبهتين الشرقية والغربية لمدينة تعز والذين اندحروا بعد تكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وسقط عدد كبير من مرتزقة العدوان بين قتيل وجريح بينهم قيادات في المعارك التي دارت بمحيط تبة الدفاع الجوي القريبة من اللواء 35 مدرع فيما أكدت مصادر عسكرية وصول الفوج الأول من مرتزقة شركة “داين كورب” الامريكية إلى المدينة.
وقالت المصادر أن من بين القتلى المرافق الشخصي للقائد الميداني للمرتزقة العميد صادق سرحان وقائد ميداني آخر للمرتزقة يدعى أيمن هزبر فضلا عن آخرين قتلوا أو جرحوا في المواجهات.
ونفت مصادر عسكرية ميدانية أي تقدم لمرتزقة العدوان السعودي الاميركي في الجبهتين الشرقية والغربية لمدينة تعز مؤكدة صد الجيش واللجان الشعبية العديد من محاولات كتائب مليشيا الاصلاح والتنظيمات الارهابية في احياء الجحملة وثعبات والدعوة غربي مدينة تعز كما تفرض سيطرة كاملة على تبة الدفاع الجوي و اجزاء من مؤخر اللواء 35 مدرع ومنطقة السمن والصابون ومفرق شرعب.
إلى ذلك قتل وجرح العشرات من مرتزقة العدوان ، كما تم أسر عدد منهم اليوم أمس خلال مواجهات شهدتها مناطق عصيفرة والدفاع الجوي بمنطقة المطار القديم بمدينة تعز .
وقالت مصادر محلية بالمدينة أن مواجهات احتدمت بين الجيش واللجان الشعبية من جهة ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي ومسلحون ينتمون لـ”القاعدة” من جهة أخرى بمناطق عصيفرة والمطار القديم.
وأضاف تلك المصادر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من قتل وجرح العشرات من مرتزقة العدوان والقاعدة خلال المواجهات، كم تم تكبيدهم خسائر جسيمة في العتاد .
مؤكدة بأن الجيش واللجان أسروا العديد من مرتزقة العدوان في المواجهات.
وكان عدد من المرتزقة لقوا مصرعهم وجرح آخرون يوم أمس إثر استهداف القوه الصاروخية للجيش واللجان الشعبية لتجمعات المرتزقة في منطقة ذباب غرب المحافظة

قد يعجبك ايضا