وزارة الشباب تقيم مهرجاناً شبابياً ورياضياً احتفاء بيوم الشهيد

الثورة/ عبدالرقيب فارع

نظمت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الهيئة الشبابية الرياضية للتصدي للعدوان مهرجانا شبابيا ورياضيا احتفاءً بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد على ملعب المدرسة الفنية بالعاصمة صنعاء بحضور جماهيري وشعبي.
وبدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم أعقبه دخول الفرق المشاركة إلى ساحة الميدان والوقوف دقيقة حداداً على أروح الشهداء ، وألقى راعي الحفل نائب وزير الشباب والرياضة عبدالله هادي بهيان كلمة أوضح فيها أن الاحتفال بيوم الشهيد يجسد قيم البذل والعطاء لكوكبة من الأبطال الذين رووا تربة هذا الوطن بدمائهم الزكية والطاهرة ، مبيناً أن الشهيد قدم أغلى ما يملك فداء للوطن وبالتالي فإنه نبض القلب وشعاع النور والأمل ومشاعل النصر ومصدر اعتزاز كل الأحرار والشرفاء .. مؤكداً أن الشهداء لا يموتون بل تخلد ذكراهم في القلوب والضمائر فهم من يصنع من النصر أنشودة الحياة.
وأعقب كلمة راعي الحفل استعراض الفرق المشاركة حيث قدم نجوم القوس والسهم والجمباز والتايكواندو والكونغ فو وفرسان الفروسية في التقاط الاوتاد والسيف والرمح والبنجاك سيلات إضافة إلى استعراض الألعاب القتالية من فرقة المخاطر الاستعراضية بقيادة علي إسماعيل الخولاني.
حضر المهرجان الوكيل المساعد لقطاع الشباب أحمد العشاري وأحمد البشري من القسم التربوي لأنصار الله ومندوب أنصار الله في الوزارة حسين الخولاني وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.
تصوير/ فؤاد الحرازي

قد يعجبك ايضا