امين عام الاتحاد العام للملاكمة لـ”رياضة الثورة”

> حرصنا على عدم توقف النشاط وسنكيف برامجنا وفق الميزانية المتاحة

الثورة/عبدالرقيب فارع
اوضح امين عام الاتحاد العام للملاكمة الكابتن فكري الجوفي ان قيادة الاتحاد العام حرصت على اقامة البطولة الأخيرة للعام 2015م حتى لا يتوقف النشاط الداخلي للعبة بسبب عدم صرف جميع اقساط الاتحاد إلا قسط واحد فقط والتي اقام بها الاتحاد بطولة واحدة فقط وهي البطولة الواحدة والعشرين.
لافتاً الى ان قيادة الاتحاد العام اتفقت مع اللجنة الاولمبية على اقامة معسكر تدريبي خارجي للاعبين من اجل المشاركة في التصفيات المؤهلة الى أولمبياد البرازيل 2016م والتي ستقام خلال شهر مارس المقبل في الصين.
منوهاً ان الاتحاد وضع خطة متكاملة للعام 2016م رغم انه تم تخفيض الميزانية لاغلب الاتحادات الرياضية موضحاً أن الاتحاد سيسعى للتكيف مع الميزانية الموضوعة والتي تم تحفيضها بحيث تتناسب مع جميع الانشطة الداخلية أو الخارجية وحسب الامكانيات المتاحة للاتحاد.
واضاف: افتتحنا المقر الجديد والصالة الرياضية للاتحاد تزامناً مع اقامة البطولة الأخيرة وذلك لاقى ارتياحاً كبيراً في أوساط منتسبي اللعبة.
وقال: نعد حالياً التقرير النهائي المالي والفني والاداري للعام 2015م مع رفع الخطة السنوية للعام الحالي 2016م حتى تتسنى لنا معرفة الميزانية النهائية والأخيرة لكي نكيف أنشطتنا وفق ما هو محدد.
مختتتماً حديثه بتوجيه الشكر الجزيل لكل اللاعبين الذين اثبتوا حبهم وعشقهم للعبة رغم الظروف القاسية التي تمر بها البلاد ولكل من تعاون مع الاتحاد العام وفروعه وفي مقدمتهم وزاراة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب.

قد يعجبك ايضا