“العين” يبلغ نهائي بطولة “اليمن ينتصر” بمعبر

ذمار/ الطشي

منحت ركلات الجزاء لترجيحية فريق العين أولى بطاقات العبور للدور النهائي من البطولة الكروية التي ينظمها نادي سلام معبر تحت شعار (اليمن ينتصر) بعد الفوز الصعب والمثير على فريق العروبة في أولى مواجهات الدور نصف النهائي بعشر ركلات مقابل تسع بعد مباراة ماراثونية شهدت الكثير من الاحداث الساخنة وسط حضور جماهيري كبير اكتظت بهم جنبات الملعب الاحتياطي لنادي السلام.
المباراة بدأت سريعة ومثيرة منذ بدايتها وظهرت رغبة لاعبي الفريقين بالحسم وخطف أولى بطاقات العبور للمباراة النهائية ..فتقدم عبدالناصر الفضلي للعروبة في الدقيقة 18 ،وأدرك التعادل للعيناوية نسيم سلطان.
وفي الشوط الثاني زادت وتيرة الاداء وسط تبادل الهجمات من الفريقين مع التكافؤ في الاداء حتى العشر الدقائق الاخيرة التي شهدت احداثا مثيرة واربعة اهداف بدأها بسام القوباني للعرباوية وبعدها بدقيقة واحدة أعاد مهاجم العين زكريا المباراة إلى نقطة التعادل بتسجيله الهدف الثاني ..وقبل نهاية اللقاء تقدم العروبة للمرة الثالثة بواسطة ابراهيم البنوس لينتفض مهاجم العين احمد راجح وحرم العروبة من فرحة الهدف بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 90 ..ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي بدورها لم تخل من الاثارة والماراثونية التي امتدت الى عشر ركلات سجلها فريق العين كاملة فيما اضاع العرباوية ركلة واحدة وضعت حدا لمسيرة الفريق في البطولة وضمن العيناوية الظهور في نهائي البطولة.
– ادار اللقاء محمد الزبيدي وأكرم الفضلي وعبدالولي شحطوط وراقبه اداريا مجدي سرحان.
– حضر اللقاء الاخوة عبدالاله القوباني رئيس نادي سلام معبر وعلي مهدي الامين العام ومحمد الغبر نائب مدير مكتب التربية بالمديرية.
– تختتم عصر اليوم مواجهات الدور نصف النهائي بإقامة اللقاء المرتقب والذي سيجمع فريقي الاهلي مع الهلال في قمة مبكرة ومثيرة للغاية بين اثنين من ابرز وافضل فرق البطولة.

قد يعجبك ايضا