علي حنيش

نايف الكلدي

علي حنيش اسم بارز ولامع لديه شعبية كبيرة ويحظى بحب واحترام وتقدير من كل من عرفوه والتقوا به.
علي حنيش ليس نجماً كروياً أو نجماً رياضياً في أي لعبة رياضية حتى يحصل عل هذه الحب والتقدير والاحترام.
علي حنيش ..إداري عمل في إدارة نادي الأهلي صنعاء وواحد من مشجعي ومحبي هذا النادي العريق ..ولكن من خلال عمله كإداري في النادي الأهلي صنعاء عرف عنه النموذجية للإداري الناجح الذي نادرا ما تجده في أنديتنا اليمنية.
رجل يعرف الله ويخافه لا يبحث عن مكاسب ويعتبر العمل في النادي عملاً تطوعياً الهدف منه خدمة الشباب والرياضيين ويعتبر ذلك أيضاً واجباً وطنياً لخدمة الشباب والرياضيين والحركة الرياضية اليمنية.
هذا الرجل الوطني المحب للوطن وأبنائه ينظر إلى كل شباب الوطن بعين واحدة بعيدا عن التعصب والتشدد للون الذي ينتمي إليه ..لم يكن مفهومه بهذه العقلية المتخلفة ..بل يرى أن مسؤوليته هي تجاه كل أبناء الوطن.
العقيد علي حنيش ..يعمل في الهجرة والجوازات والجنسية مساعدا لمدير جوازات أمانة العاصمة ومن خلال عمله تجده تحت خدمة كل الشباب والرياضيين في اليمن لا يكل ولا يمل دائما يعمل على تسهيل كل المعوقات أمام الشباب والرياضيين.
يعتبر الأستاذ أو الفندم ..علي حنيش النموذج الرائع والأب والأخ والصديق ..والإداري المتميز ..لأخلاقه العالية وتواضعه وطيبة قلبه وبساطته في التعامل مع من حوله وحبه لمن حوله وإخلاصه وأمانته في أداء واجبه وصدق تعامله مع الجميع.
تجده لا يتوارى في تقديم خدماته لمن يشعر أنه بحاجه إلى مساعدته رغم أهمية عمله وانشغاله المتواصل إلا انه لا يعيقه ذلك عن تقديم خدماته للجميع.
حين تجده في أي مكان تجده يقابلك بالابتسامة الجميلة التي تشعرك أنها صادقة من القلب الأبيض وليس فيها تكلف أو مجاملة ..تشعر أنك التقيت برجل تعرفه من سنين ..ويجذبك ببساطة تعامله وتواضعه وكرم أخلاقه ..تجد أنك تحبه وتحترمه ولا تود أن تفارقه ..وتشعر بالخجل من اهتمامه بالجميع وحرصه على خدمتهم.
تحية حب واحترام وتقدير لهذا الرجل الذي يعد مكسباً لأي مكان يتواجد ويعمل فيه فهو يحقق النجاح ويضيف الكثير والكثير من الامتيازات والنجاحات له.
أقول لأخي وصديقي الإداري الرائع والفندم المحترم الناجح ..اعذرني لم أفوك وأنصفك ما تستحق من إنصاف ..ولكنني أحاول أن أعطيك الشيء البسيط من ما تستحق ..فأنت تستحق الكثير والكثير من الإنصاف ..ولو أنك في مكان يحترم ويقدر ويكرم المتميزين والناجحين والوطنيين والمخلصين لكانت شهرتك فاقت شهرة أكبر النجوم في الملاعب الرياضية العربية.

قد يعجبك ايضا