المنتخب الأولمبي يخسر ودية قطر بهدف

الدوحة/ محمد الهتاري
خسر المنتخب الأولمبي مباراته التجريبية الثانية أمام منتخب قطر الأولمبي في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب النادي الأهلي بالعاصمة القطرية الدوحة ، ضمن
استعداداته لخوض منافسات كأس آسيا تحت 23 سنة 12 يناير) المقبل في قطر – والتي ستقام خلال الفترة ( 30 ضمن المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات (العراق  كوريا الجنوبية  اوزباكستان).
شوط أول متكافئ
البداية كانت لمنتخبنا والذي استطاع لاعبوه أن يجبروا لاعبي قطر على التراجع، وبالرغم من إنعدام الفرص الحقيقية على المرمى القطري إلا أن لاعبينا عملوا خلال العشرين الدقيقة الأولى على محاولة تشكيل خطورة على حارس المرمى القطري محمد نعيم إلا أن كل تلك المحاولات كان لها الدفاع القطري بالمرصاد.
بدأ لاعبو المنتخب القطري في التحرر أكثر بعد الدقيقة 25 , وبدأوا بالتقدم وامتلكوا الكرة, فيما تراجع لاعبونا نحو الدفاع ، وانحصر اللعب بين أقدام اللاعبين عند منتصف الملعب في أغلب فترات هذا الشوط الذي أعلنه الحكم السوداني بالتعادل السلبي.
هدف قطري
بدأ منتخبنا الشوط الثاني بتغييرات ثلاثة بنزول ياسر الجبر وخالد سعيد وعلوي فدعق, فيما فاجئ هجوم المنتخب القطري لاعبينا بهدف مباغت في د. 48
كهدف تقدم لقطر.
انقضت أغلب فترات هذا الشوط بسيناريو مشابه, سيطرة قطرية وضغط كبير على دفاع منتخبنا, ومحاولات خجولة للاعبينا لتعديل النتيجة لم تسفر عن شيء ، وكانت أخطر فرص منتخبنا رأسية عمار حمصان قبل نهاية اللقاء والتي اعتلت العارضة بقليل ، لتنتهي المباراة بفوز منتخب قطر بهدف وحيد. أجرى مدرب المنتخب أمين السنيني 8 تغييرات للوقوف أكثر على المستوى قبل أن يعلن القائمة النهائية التي ستشارك في النهائيات الآسيوية.

قد يعجبك ايضا