أنفقت 1000 جنيه إسترليني لاستعادة هرتها

موقع شام


موقع شام –

أنفقت امرأة بريطانية في الـ 42 من العمر أكثر من 1000 جنيه إسترليني في معركة قضائية لاستعادة هرتها من عائلة عثرت عليها حين شردت قبل 7 سنوات ورفضت أعادتها إليها.
وقالت صحيفة “ديلي اكسبريس” إن سينكا بسريفيك أصيبت بصدمة حين اختفت هرتها المدللة التي تسميها “براندي” عام 2006 وقامت بالتفتيش عنها لأشهر طويلة من دون جدوى.
وأضافت أن سينكا شعرت بسعادة غامرة حين تلقت مكالمة هاتفية من طبيب بيطري في مارس الماضي ابلغها فيها بأنه عالج “براندي” وشاهد الرقاقة الموضوعة حول رقبتها والتي تكشف أنها مالكتها.
وعثر زوجان على الهرة براندي نائمة بالقرب من منزلهما وقررا الاحتفاظ بها لاعتقادهما بأنها شاردة وأطلقا عليها اسم “سميلي” وقامت مالكتها سينكا بالاتصال بهما لشكرهما على رعاية هرتها لكنها فوجئت حين رفضا إعادتها لها.
وحركت المرأة البريطانية دعوى قضائية ضد الزوجين والتي قضت بمنحها حق رعاية الهرة براندي بعد أن أنفقت أكثر من 1000 جنيه إسترليني أي ما يعادل نحو 1500 دولار على القضية.
ونسبت الصحيفة إلى سينكا قولها إنها “تشعر بسعادة غامرة بعد أن استعادت براندي وإن الأموال التي أنفقتها على الدعوى القضائية استحقت كل هذا العناء”.

قد يعجبك ايضا