مدير القطاع البحري لخفر السواحل يطلع على مستوى الجاهزية الأمنية لمنتسبي الوحدات البحر

عدن/سبأ –
اطلع مدير عام القطاع البحري لخفر السواحل خليج عدن العقيد ركن أحمد صالح صبحي ومعه عدد من ضباط الصف للوحدات الأمنية البحرية لخفر السواحل أمس على مستوى الجاهزية الأمنية لمنتسبي الوحدات البحرية بكافة فروعها المشتركة المكلفة بتنفيذ الخطة الأمنية في القطاع البحري خلال اجازة عيد الفطر المبارك .
واستمع القائد البحري خلال زيارته التفقدية لأحوال منتسبي خفر السواحل المكلفين بتنفيذ الخطة الأمنية المنتشرون في كافة سواحل محافظة عدن والمنافذ البحرية للمياه الإقليمية اليمنية من قبل المختصين الى تقارير عن مستوى الجاهزية والدقة في أداء الواجبات وتقديم النصائح والإرشادات لمرتادي السواحل اليمنية وزوار مدينة عدن بعدم السباحة نظرا◌ٍ للخطورة الناتجة عن الرياح الموسمية وتقلبات مياه البحر وزيادة ارتفاع منسوب المياه المصحوبة بالرياح الشديدة وتلاطم الأمواج وهيجان البحر .
وأعرب عن ارتياحه لما لمسه من انضباط في تنفيذ المهام من الناحيتين الفنية والتقنية والتواصل المعلوماتي بين قيادة مصلحة خفر السواحل بالعاصمة صنعاء والقطاع البحري بعدن .
وقد قام العقيد صبحي بتوزيع الهدايا العيدية الرمزية لمنتسبي وحدات القطاع البحري الذين يؤدون مهامهم المناطة بهم لحماية السواحل والمياه الإقليمية اليمنية والمواطنين.

قد يعجبك ايضا