جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخرج الدفعة الثانية عشرة من كلية الصيدلة

الثورة/ حسن شرف الدين –
احتفل أربعون طالبا من كلية الصيدلة بجامعة العلوم والتكنولوجيا¡ الدفعة الثانية عشرة¡ دفعة “لنا بصمة” بتخرجهم وسط حضور كبير من الأكاديميين وأولياء أمور الطلاب.
وفي الحفل الذي أقيم أمس الأول¡ ألقى رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر¡ رئيس تحرير صحيفة الثورة¡ عبدالرحمن بجاش¡ كلمة عن أولياء الأمور¡ هنأ فيها الخريجين بمناسبة تخرجهم من كلية الصيدلة.
وأضاف بجاش: أتمنى من الطلاب الذين سيخرجون إلى الحياة العامة عدم السعي وراء الوظائف الحكومية¡ مشيرا إلى أن هناك القطاع الخاص الذي يستطيع من خلاله الفرد عمل بصمه تميزه عن الآخرين.
ودعا بجاش الطلاب الخريجين إلى التفكير بعمل مشاريع خاصة بهم حتى يكونوا قدوة لمن بعدهم¡ فمن خلال ذلك يستطيع الشخص صقل مهاراته العلمية والعملية أكثر من أي مكان آخر.
من جانبه هنأ عميد كلية الصيدلة بجامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عبدالغني حميد الطلاب الخريجين من كلية الصيدلة التي تسير بخطى متسارعة في المجال الأكاديمي والتعليم النوعي.. مشيرا إلى أن الكلية تنفذ حاليا ورشة عمل لتطوير برنامج كلية الصيدلة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.
وقال الدكتور حميد: إن التخرج لا يعني روقة أو شهادة¡ لكن التخرج الحقيقي هو ماذا يقدمه الشخص المتخرج لأسرته ولمجتمعه ولوطنه.. مشيرا إلى أن مسئولية الشخص تبدأ منذ تخرجه وحصوله على تخصص يسهم من خلاله في رفد التنمية والوعي لدى المجتمع.
تخلل الحفل وصلات غنائية وفنية يمنية وفلسطينية¡ تراقص مع أنغامها الخريجون ابتهاجا بتخرجهم.. واختتم الاحتفال بتوزيع شهادات التخرج للخريجين.

قد يعجبك ايضا