رئيس الوزراء يستقبل وفد اللجنة القطرية لإعادة الإعمار في اليمن

صنعاء/سبأ –
استقبل رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة أمس وفد اللجنة القطرية لإعادة الإعمار في اليمن التي تزور بلادنا حاليا برئاسة محمد علي الأنصاري رئيس اللجنة.
واطلع الأخ رئيس الوزراء من رئيس وأعضاء اللجنة على برنامج عملها وأهداف زيارتها الحالية¡ والإسهامات التي يمكن أن تقدمها دولة قطر الشقيقة لإعادة الإعمار في بعض المحافظات اليمنية المتضررة من الأحداث التي شهدتها البلاد في الفترة الماضية خاصة محافظتي صعدة وأبين.
وعبر الأخ رئيس الوزراء عن تقديره الكبير للدور القطري المساند لليمن وما تقدمه من مساعدات سخية لتجاوز الأوضاع الراهنة والتداعيات التي خلفتها الأحداث الماضية التي شهدتها بلادنا العام الماضي¡ منوها بتنامي العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والحرص المشترك على تطويرها وتعزيزها في كافة المجالات.
ولفت الأخ باسندوة إلى الاحتياجات الملحة والعاجلة لليمن في الجوانب الإنسانية والاقتصادية وإعادة الإعمار¡ معربا عن ثقته في أن الأشقاء والأصدقاء لن يتوانوا عن تقديم كل ما يمكن من دعم ومساعدة لليمن في هذه الجوانب.
من جانبه أكد رئيس اللجنة القطرية لإعادة الإعمار في اليمن حرص بلاده على تطوير وتنمية العلاقات الثنائية المشتركة مع اليمن وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.
حضر اللقاء السفير القطري بصنعاء جاسم بن عبدالعزيز البوعينين.

قد يعجبك ايضا