تأهيل 02 مدرسا◌ٍ في مجال الأوتوكاد الهندسي وعكسه على المعاهد الفنية

صنعاء – سبأ –
أكد وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لقطاع المناهج والتعليم المستمر الدكتور عبد القادر العلبي أهمية رفع القدرات والمهارات الفنية المختلفة لكوادر المعاهد الفنية والمهنية من أجل مساعدتهم على إيصال المعلومة إلى الطلاب بكل سهولة ويسر.
وأشار العلبي في افتتاح الدورة التدريبية الخاصة بتطوير مهارات مدرسي الهندسة المدنية والطرقات ببرنامج “الأوتوكاد ” بصنعاء أهمية الدورة في إكساب 20 مدرسا◌ٍ من مختلف المعاهد الفنية والمهنية في أمانة العاصمة بالمهارات العملية والمعارف النظرية في مجال استخدام برنامج الأوتوكاد الهندسي وعكسه على العملية التعليمية في المعاهد الفنية والمهنية من اجل ضمان نوعية المخرجات.
من جانبه استعرض مدير عام التدريب والتأهيل بالوزارة محمد الذاري أهداف وبرامج الدورة الرامية إلى تطوير قدرات ومهارات مدربي ومدرسي القسم الهندسي والمساحة والطرقات في المعاهد الفنية والمهنية بالأمانة في مجال برنامج الأوتوكاد الهندسي.
وأشار إلى أن الدورة تأتي في إطار سلسلة من الدورات والورش التي تنفذها الوزارة في مختلف المجالات والتخصصات المهنية والتقنية بغرض رفع وتطوير قدرات الكادر التدريبي لدى الوزارة.
حضر الدورة الوكيل المساعد لقطاع المناهج عبدالسلام الزبيدي.

قد يعجبك ايضا