مناقشة سير تنفيذ المشروعات التنموية بالضالع

الضالع/ سبأ –
ناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة الضالع في اجتماعها أمس برئاسة المحافظ علي قاسم طالب جملة من التقارير والقضايا المتصلة بالشأن المحلي واتخذت إزاءها الإجراءات والقرارات المناسبة.
وأقر الاجتماع التقرير الربعي المقدم من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة حول نشاط المؤسسة والأعمال المنفذة والمنجزة خلال هذه الفترة وعملية التحصيل للإيرادات وتنفيذ المشاريع القائمة ومستوى الصرف على هذه المشاريع.
وبين التقرير أن إجمالي الإيرادات المحصلة للمؤسسة والمستحقة على المشتركين والمستفيدين من خدمات المياه خلال الربع الأول من هذا العام بلغ 3ملايين و 51الف ريال.
وأشار التقرير إلى الأعمال الجارية في مشاريع المياه والصرف الصحي ومنها مشروع مجاري مدينه دمت الجاري العمل به حاليا والبالغة تكلفته 106مليون ريال بتمويل حكومي والإجراءات المتخذة لإنجاز هذا المشروع.
كما ناقشت الهيئة الإدارية لمحلي الضالع التقرير المقدم من مكتب التعليم الفني والتدريب المهني حول نشاط المكتب خلال الربع الأول من العام الجاري ومستوى سير العمل في تنفيذ مشروعي المعهد السياحي الفندقي بمدينة دمت والبالغة تكلفته 800 مليون ريال بتمويل حكومي ونسبة انجاز بلغت 75%¡ ومشروع المعهد المهني الصناعي البالغة تكلفته 700 مليون ريال بتمويل حكومي وبنسبه انجاز بلغت 88%. وأقر الاجتماع الإجراءات اللازمة لاستكمال هذين المشروعين في إطار البرنامج الاستثماري المركزي للمحافظة للعام الجاري 2012م.

قد يعجبك ايضا