مسابقة للذكور فقط


اختار منتدى بريدة الإلكتروني أن يشارك في فعاليات مهرجان “بريدة وناسة 33? في السعودية بمسابقة تحمل عنوانا مشابها لأشهر برامج المسابقات العالمية Americas Got Talent ولكن باسم “Buraydh Got Talent”.
وسأل القائمون على المسابقة في إعلانات الترويج لها: «هل تمتلك موهبة¿ أو مهارة¿ أو صوتك جميل¿»¡ داعين من يرغب في المشاركة.
وأشترط منظمو «بريدة غوت تالنت» في نسختها الأولى أن تكون مسابقتهم للذكور فقط¡ مع عدم اصطحاب المتنافسين لأي آلات موسيقية¡ كما منعوا الرقص والغناء خلال المسابقة التي ستمتد على مدى أيام المهرجان.
وبحسب صحيفة “الحياة” بطبعتها السعودية ذكر المدير الإداري لمنتدى بريدة الإلكتروني المشرف على المسابقة جلوي الشقير أن لجنة التحكيم في المسابقة اختيرت من أوساط متنوعة¡ فهي تضم الشاعر منصور المشيقح¡ والمخرج التلفزيوني سليمان الغنيم¡ إضافة إلى مقدمي برامج تلفزيونية هما ياسر الحكمي ومحمد المحيسن.
وبدلا◌ٍ من المسرح المغلق أو الأستوديو¡ تم اختيار المسرح المفتوح في الهواء الطلق في ساحة العروض لإقامة المسابقة¡ وبدلا◌ٍ من الغناء يقدم المتسابقون الإنشاد ويلقون الشعر¡ وعوضا◌ٍ عن الرقص يؤدون استعراضات رياضية.

قد يعجبك ايضا