الفيصل : المملكة سائرة في إجراءاتها للبدء بتنفيذ ما تعهدت به من مشاريع


الثورة نت –
جرى اليوم اتصال هاتفي بين رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة ووزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل.
جرى خلاله مناقشة الجوانب المتصلة ببدء تنفيذ المشاريع التنموية في مخصصات دعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية وبقية الدول الشقيقة والصديقة.
وجدد رئيس الوزراء أثناء الاتصال تقديره العالي للمواقف الأخوية للأشقاء في المملكة ملكا وحكومة وشعبا¡ للشعب اليمني ودعمهم السخي في مختلف الظروف ومساندتهم القوية لإخراج اليمن من أوضاعه الراهنة. مشيرا إلى أهمية التسريع بعملية البدء بتنفيذ المشاريع التنموية والخدمية المتعهد بها بما تمثله من أهمية كبيرة في التخفيف من تبعات الأحداث التي شهدها اليمن خلال العام الماضي ولا سيما على الجانب الاجتماعي والتخفيف من وطأة الفقر عدا عن انعكاساتها الحيوية على الأوضاع الاقتصادية.
بدوره أكد وزير الخارجية السعودية أن المملكة سائرة في إجراءاتها من أجل البدء بتنفيذ المشاريع التي تعهدت بها إلى جانب الأشقاء في الخليج في القريب العاجل. موضحا تفهم الجميع لأهمية التسريع بهذه العملية لما تمثله من أهمية في إسناد الشعب اليمني وجهود حكومة الوفاق الرامية إلى تجاوز التحديات السياسية والتنموية والاجتماعية والأمنية.
وحث جميع الدول الأخرى على الإسراع في الوفاء بتعهداتها التنموية بما يضمن لليمن أمنه واستقراره ولعملية الانتقال السلمي

النجاح المنشود.

قد يعجبك ايضا