زيارات تفقدية في عموم المناطق والوحدات العسكرية


وزير الدفاع: عناصر الشر تلفظ أنفاسها الأخيرة

تفقد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ومعه عدد من القيادات العسكرية والأمنية خلال زيارتهم لعدد من الوحدات العسكرية والمواقع المتقدمة في إطار المنطقة العسكرية الجنوبية في محوري أبين ورداع أحوال المقاتلين والجاهزية الفنية القتالية وما حققه الأبطال من انتصارات ضد العناصر الإرهابية.
حيث تفقد وزير الدفاع ومرافقوه وحدات اللواء 111 مشاة واللواء 26 حرس جمهوري واللواء الثاني مشاة جبلي حرس جمهوري ووحدات الأمن المركزي في محور أبين واللجان الشعبية¡ كما زار عددا◌ٍ من المواقع المتقدمة في التبة الحمراء وجبل يسوف بلودر والتقى بالقادة والضباط والمواطنين واللجان الشعبية في مختلف المواقع وحيا فيهم روح الصمود والتضحية والتلاحم الكفاحي.
وأكد وزير الدفاع على أهمية تضافر الجهود وتوحيد الصفوف لمواجهة كافة التحديات والمخاطر التي يخطط لها أعداء الوطن.. لافتا◌ٍ إلى أن عناصر الشر وإن أقدمت على بعض الأعمال الجبانة فإنها تلفظ أنفاسها الأخيرة وستواجه مصيرها المحتوم.. كما تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي وذلك في إطار الزيارات الميدانية التفقدية التي تنفذها قيادتا وزارتي الدفاع والداخلية في عموم المناطق والقوى والوحدات العسكرية..

قد يعجبك ايضا