بدء صرف مرتبات الموظفين الجدد بمحافظتي صنعاء والبيضاء

صنعاء/سبأ –
بدأت بمحافظة صنعاء أمس عملية صرف المرتبات للموظفين الجدد المشمولين بقرار مجلس الوزراء والمرشحين من بين طالبي الوظائف الـ 25% المعلن عنهم.
وأوضح مدير عام مكتب المالية رئيس الوحدة التنفيذية لصرف المرتبات بالمحافظة ماجد محمود العامري لـ (سبأ) أن عملية الصرف تتم عبر اللجان المشكلة من مكتب المالية التي تمارس عملها على فترتين صباحية ومسائية لتسهيل عملية الصرف.
ولفت إلى أن المرحلة الأولى للفترة من (يناير – ابريل 2012) بلغت 232 مليونا و305 آلاف ريال¡ فيما تتضمن المرحلة الثانية إعادة توزيع الموظفين بحسب التخصص والاحتياج على مستوى ديوان المحافظة ومكاتبها في المديريات.
وأهاب رئيس وحدة الصرف بجميع الموظفين المستفيدين من هذه المرحلة إحضار الوثائق الصحيحة التي تؤكد أحقيتهم في المرتبات والتقيد بتعاليم لجان الصرف في مقار اللجان المعدة لذلك.
حضر التدشين مدير مكتب الخدمة المدنية والتأمينات نائب رئيس وحدة الصرف بالمحافظة أحمد عسلان ومدير عام محو الأمية بالمحافظة عبدالاله الدعوسي.
إلى ذلك بدأت الوحدة التنفيذية لطالبي الوظائف بمحافظة البيضاء امس بصرف مرتبات الموظفين الجدد المعلن عليهم في الجريدة الرسمية من نسبة المقيدين في مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة.
وأوضح مدير عام المالية رئيس لجنة الصرف ناجي غالب المزنعي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الصرف بدء لـ 202 موظف بمبلغ اجمالي37 مليونا◌ٍ و901الف ريال مقابل مرتبات شهر(يناير حتى أبريل ) للعام الجاري2012م والمقرة من رئاسة الوزراء.
وأشار إلى أن الإجراءات تتم حسب ما حددتها اللجنة المشتركة برئاسة وزير المالية والخدمة المدنية والمتعلقة بفحص إثبات الهوية الشخصية ومطابقة البيانات حسب كشوف المالية والخدمة المدنية وقطع قسيمة مالية لاستلام المرتب عبر الهيئة العامة للبريد.

قد يعجبك ايضا