تنفيذي حضرموت يقف أمام انقطاعات الكهرباء عن مدن الساحل

المكلا/سبأ –
قال محافظ حضرموت خالد سعيد الديني إن الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وجه وزير المالية بسرعة صرف مستحقات الطاقة الكهربائية المشتراة من القطاع الخاص وبصورة استثنائية¡ وذلك مراعاة لظروف المواطنين في المحافظة.
جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي بالمحافظة أمس بالمكلا برئاسة المحافظ الذي كرس للوقوف أمام انقطاعات الكهرباء عن مدن ساحل حضرموت.
واطلع المحافظ الديني أعضاء المكتب التنفيذي عن نتائج لقاءاته بصنعاء في متابعة مجمل القضايا واحتياجات المحافظة وعلى وجه الخصوص الكهرباء والمديونية الخاصة بالطاقة المشتراة من المستثمرين ومستقبل الطاقة الكهربائية بحضرموت.
ودعا المحافظ الجميع إلى التعاون مع السلطة المحلية في متابعة احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية¡ مثمنا دور أبناء المحافظة في الحفاظ على الأمن والاستقرار والممتلكات العامة.
واستمع المكتب التنفيذي من مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء مناطق ساحل حضرموت المهندس مبارك التميمي إلى شرح حول أوضاع الكهرباء وأسباب الانقطاعات وملاحظات ومقترحات أعضاء المكتب حول مشكلة الطاقة الكهربائية بحضرموت وضرورة اتخاذ الإجراءات المناسبة للتغلب عليها وكذا سرعة متابعة توجيهات رئيس الجمهورية الأخيرة فيما يخص الجوانب المالية وصرفها بصورة استثنائية.

قد يعجبك ايضا