الشعب.. من يدرك معاناته..¿!

لا أعتقد أن المكونات السياسية تدرك معاناة رجل فقد كافة أفراد أسرته.. وخسر منزله الذي ظل يشيده لسنوات عمل فيها جاهدا لجمع المال.. أو لطفلة أو أسرة فقدت عائلها الوحيد.. أو لإنسان أصيب بإعاقة دائمة نتيجة قصف العدوان أو معارك الجيش واللجان ضد الجماعات المسلحة الإرهابية القائمة بعدد من محافظات الجمهورية.
شعب بأكمله تحت الأنقاض بسبب عدد قليل من حثالة ومرتزقة الأحزاب والمكونات والجماعات التي أيدت العدوان على بلدنا المدن تعج بالجثث والأشلاء.. المستشفيات تختنق بالجرحى.. المقابر تصرخ من زحام نزلاها.. المأساة هنا وهناك بلغت ذروتها..
اليمنيون الآن من لم يمت منهم بقصف العدوان السعودي.. فقد يموت بطلقات وقذائف معارك الاحتراب بالمحافظات.. أو بالجوع والعطش والخوف والقلق.
السعودية.. لا تدرك ما يعانيه شعبنا جراء عدوانها البربري الغاشم الحقير على وطننا.. وإن أدركت ذلك فلن تهتم بنا.. لأن ملوكها مجردون من الإنسانية.. كذلك القوى المؤيدة للعدوان في الداخل ليس لديها الشعور بالمسؤولية وليس المواطن وراحته من ضمن اهتماماتها.
أيها الشعب.. لن يهتم أحد لأمرك سواك.. فلماذا تعطي إرادتك لغيرك..¿!. لن يلتفت أحد لمعاناتك.. ستظل تبحث عن المشتقات والمواد الغذائية ومستحقاتك المالية والمعنوية إن كنت موظفا لدى الحكومة.. في ظل استسلامك لمن باعوا الإنسانية..
ماذا تنتظر بعد أن أصبحت في أعداد الموتى.. أن ينزل ملائكة السماء لإنقاذك.. صدقني لن يشعروا بك ويلتفتوا إليك ما دمت لم تشعر أنت بذاتك وتنتفض لحريتك وحقوقك وكرامتك وسيادتك.
والسؤال الأكثر أهمية, من يدرك معاناة الشعب..¿!!.

قد يعجبك ايضا