وئام وهاب: السعودية تغامر مع اسرائيل في اليمن

شبه رئيس حزب (التوحيد العربي) الوزير اللبناني السابق وئام وهاب العدوان العسكري السعودي على اليمن بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة وعلى لبنان لقتله النساء والاطفال وتدميره للبنية التحتية .
وقال الوزير وهاب ف تصريحات له اليوم الجمعة أن مايسمى بـ (بعاصفة الحزم) هي عدوان بكل معنى الكلمة يستهدف الشعب اليمني في محاولة سعودية واضحة لقلب الوقائع على الارض لمصلحة بعض المرتبطين بالمملكة والفاقدين للرصيد الشعبي للبقاء بمناصبهم.
وردا على سؤال حول مباركة إسرائيل للعدوان العسكري السعودي إعتبر وزير البيئة اللبناني السابق “أن السعودية لا تلتقي فقط مع اسرائيل في هذه المغامرة بل تلتقي معها في اكثر من ساحة فهما يلتقيان على تدمير سوريا ويلتقيان على دعمهما للارهاب التكفيري كل لاهدافه” .
واضاف كما تلتقي السعودية واسرائيل “على مواجهة ايران كونها الداعم الاساسي للمقاومة اللبنانية والفلسطينية لذا فان لقاءهما في اليمن يأتي في السياق الطبيعي”.
وعن نتائج العدوان أكد رئيس حزب التوحيد العربي أن السعودية ستجني حتما الفشل والخيبة فيما ستجني المنطقة كلها تصعيدا في التوتر المذهبي والتكفيري ونتمنى ان لا تكون السعودية قد اقتنعت بشكل نهائي بأن لا مجال امامها الا الدفع باتجاه الفتنة كسبيل وحيد للكسب السياسي.

سبأ

قد يعجبك ايضا