ضبط مخالفات تتعلق بتخزين مشتقات نفطية بصنعاء

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية الصافية بأمانة العاصمة مخالفات تتعلق بتخزين المشتقات النفطية وإحالتها للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات الرادعة سيما في ظل الظروف التي يمر بها اليمن.
وقال مدير عام مديرية الصافية بأمانة العاصمة مازن نعمان إنه تم تشكيل لجنة من مكتبي الصناعة والتجارة والأشغال والمنطقة الأمنية واللجان الشعبية لمراقبة المخزون الغذائي والتمويني والنفطي بالمديرية.
وأوضح نعمان أن اللجنة تم تزويديها باستمارات خاصة لحصر كميات المخزون بالإضافة إلى صلاحيات الإشراف على عملية البيع بالسعر التجاري الرسمي المحدد منعا لأي استغلال .
وبين أن اللجنة تقوم بالنزول الميداني والرقابة على بقية محطات البنزين وأيضا مخازن التجار بشكل مستمر حتى تنتهي ظاهرة التلاعب أو إخفاء المواد الأساسية والتموينية والنفطية .. مؤكدا أن المؤشرات الأولية للحصر تؤكد أن المخزون الغذائي والتمويني متوفر ولا داعي لتدافع المواطنين وشرائهم لتلك المواد فوق احتياجاتهم .
ودعا نعمان خطباء المساجد ووسائل الإعلام إلى القيام بدورهم في توعية المواطنين بعدم التخزين غير المبرر للمواد الأساسية والغذائية والشراء بقدر الحاجة حتى لا تحدث أزمة غير موجودة .

سبأ

قد يعجبك ايضا