محافظ مارب :إنشاء محطة تحويلية لربط افة مديريات المحافظة بالهرباء الغازية



مارب/سبأ
أكد محافظ مأرب سلطان بن علي العرادة أن إصلاح الكهرباء ومستشفى الرئيس العام بالمحافظة من أولوياته التنموية التي تحتاج إليهما المحافظة.
وأشار المحافظ خلال لقائه أمس وفد المنظمة الشعبية للدفاع عن الحقوق والحريات وتنمية المجتمع برئاسة رئيس المنظمة عبد العليم حسان احمد إلى أهمية الوقوف أمام التحديات التي تواجه المحافظة وخاصة في مجالي الصحة والكهرباء.
واستعرض اللقاء القضايا المتعلقة بالحقوق والحريات والوضع العام للكهرباء في مدينة مارب والانطفاءات المتكررة للتيار الكهربائي وأثاره السلبية على الأجهزة المنزلية¡ إلى جانب الخطر الذي يمثله تدني خطوط الضغط العالي الممدودة في مدينة مارب على حياة المواطنين¡ وهو ما يحتاج إلى ضرورة إعادة النظر في إمدادات الخطوط والشبكة العامة لمدينة مارب.
وناقش اللقاء الوضع المتردي لأوضاع مستشفى الرئيس العام نتيجة الصراعات الإدارية وعدم تمكين الأطباء من أداء أعمالهم.
وفي اللقاء أكد المحافظ حرصه على حقوق الإنسان وإعطاء الأولوية لإيجاد الخدمات الصحية والاقتصادية للمواطنين وفي مقدمتها الكهرباء من خلال إنشاء محطة تحويلية وربط كافة مديريات محافظة مأرب بالكهرباء الغازية.
وأشار إلى أن لديه توجها◌ٍ لانتشال المستشفى من أوضاعه المتردية وإعادة هيكلته وترفيعه إلى هيئة¡ ليقدم خدمات طبية راقية لأبناء محافظات مأرب وشبوة والجوف كما هو مخطط منذ إنشائه ¡ ورفع التعسفات التي تطال منتسبي وأطباء المستشفى.

قد يعجبك ايضا