إدارية الضالع تناقش مستوى إنجاز الماتب التنفيذية لخططها


الضالع / سبأ
ناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة الضالع في اجتماعها برئاسة المحافظ علي قاسم طالب مستوى إنجاز المكاتب التنفيذية لخططها وبرامجها خلال الربع الأول من العام الجاري.
وناقشت الهيئة الإدارية أسباب تعثر تنفيذ عدد من المشاريع المدرجة ضمن البرنامج الاستثماري للعام الماضي2011م وسير تنفيذ المشاريع القائمة وآلية تنفيذ المشاريع الجديدة والإجراءات التي تم اتخاذها في المديريات لاستكمال مختلف المشاريع وإنجازها في ضوء الاعتمادات المالية المخصصة لها ضمن البرنامج الاستثماري المحلي للعام الجاري بتكلفة مليار وأربعمائة مليون ريال.
واستمعت الهيئة الإدارية إلى شرح من قبل مدير عام مكتب المالية بالمحافظة عبدالله البيدحى حول آلية توزيع الموارد المالية المشتركة المخصصة للمحافظة خلال الربع الأول من العام الجاري بإجمالي 27 مليونا و50 ألف ريال .. وأقر الاجتماع توزيعها على كافة المديريات.
واستعرضت الهيئة التقرير المقدم من صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة المتضمن الصعوبات والمعوقات التي تعترض أداء الصندوق والمعالجات الكفيلة بحلها.
وأقرت تكليف لجنة لدراسة الحلول وتقديمها للهيئة الإدارية ومجلس إدارة الصندوق لإقرارها والموافقة عليها ليباشر الصندوق نشاطه على ضوئها.
وفى الاجتماع أشاد المحافظ طالب بالدور الذي تضطلع به الهيئة الإدارية في تنفيذ المهام الموكلة إليها من قبل المجلس المحلى بالإضافة إلى دورها في مساندة عمل المكاتب التنفيذية والرقابة والإشراف عليها ومساعدتها في وضع الحلول والمعالجات التي تعترض أداءها .
وبين المحافظ طالب أن الاستحقاقات المستقبلية تتطلب المزيد من الجهود المدروسة لاستكمال مشاريع البنى التحتية وتحقيق التنمية المنشودة والتي تلبي تطلعات مواطني وسكان المحافظة من الخدمات الضرورية التي تحتاجها مناطقهم.
حضر الاجتماع أمين عام المجلس المحلى بالمحافظة محمد غالب العتابي.

قد يعجبك ايضا