الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

قحيم يتفقد سير العمل بإعادة تأهيل وتجهيز مستشفى الدريهمي الريفي بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

تفقد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم سير العمل بإعادة صيانة و تأهيل مستشفى مديرية الدريهمي الريفي بعد تعرضه لأضرار كبيرة جراء العدوان .

وخلال الزيارة استمع المحافظ قحيم  من مدير عام مكتب الصحة الدكتور خالد المداني الى شرح عن مستوى إنجاز سير العمل في صيانة وإعادة تأهيل مستشفى المديرية الريفي التي تسير بوتيرة عالية تجاوزت نسبة الإنجاز 70% .

مشيرا إلى أنه سيتم فور الانتهاء من إعادة تأهيل المستشفى  وتزويده بالأجهزة والمعدات الطبية والتشخيصية تشغيله وفتحة  أمام  أبناء المديرية.

وأشاد المحافظ قحيم بالجهود الكبيرة التي يبذلها مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة المتمثلة في  إعادة تأهيل وتجهيز مستشفى الدريهمي الريفي بعد تعرضه لأضرار كبيرة جراء استهدافه من قبل قوى العدوان.. منوها إلى أن  مستشفى مديرية الدريهمي يعد من اهم المستشفيات الريفية التي يقدم خدماته الصحية والعلاجية للألاف من أبناء مديرية الدريهمي والمديريات المجاورة.

مؤكدا على أن السلطة المحلية بالمحافظة تبذل جهودا كبيرة في تطبيع الحياة بالمديرية من خلال العمل على إعادة الخدمات الأساسية مثل المياه والتعليم والصحة وفتح الطرقات والاتصالات بالمديرية حتى يستطيع أبناء المديرية النازحين من العودة الى منازلهم بالمديرية وجميع الخدمات متوفرة.

قد يعجبك ايضا