الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

رفع أكثر من ثلاثة آلاف طن من المخلفات بأمانة العاصمة

الثورة نت/..
رفع مشروع النظافة بأمانة العاصمة نحو ثلاثة آلاف و399 طناً من المخلفات والأتربة من مختلف الشوارع والأسواق بما يعادل ألف و 311 زفة خلال حملة النظافة الواسعة التي نفذت ليلة وأول أيام عيد الأضحى المبارك .
واستهدفت الحملة التي نفذها المشروع ومكتب الأشغال وإدارتا المرور والأمن ومركز التوعية وكافة مديريات الأمانة بمشاركة 319 من الآليات والمعدات الكبيرة والمتوسطة، رفع المخلفات من الأسواق والمحلات التجارية والشوارع الرئيسية وتحسين خدمات النظافة خاصة خلال أيام إجازة العيد.
وأشاد أمين العاصمة حمود عُباد، بكافة الجهود التي بذلت في الحملة، مؤكداً أهمية بذل المزيد لتحسين واستمرار أعمال النظافة والمرور والأشغال والمياه وغيرها، خلال وبعد أيام عيد الأضحى بما يكفل تطوير تقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار.
ولفت، إلى أهمية تفاعل وتعاون جميع المواطنين مع عمال النظافة والالتزام بمواعيد اخراج المخلفات أثناء مرور سيارات النظافة والحفاظ على الجزر الوسطية وسلامة الأشجار وتجنب رمي المخلفات بمحيطها.
ووجه أمين العاصمة مشروع النظافة والأشغال والجهات الأمنية بإزالة المخالفات والعشوائيات في عدد من الشوارع والأسواق العامة والتي أدت إلى إغلاقها وتسببت في عرقلة حركة السير.
من جانبه ثمن رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي حمود النقيب الجهود المبذولة ودور مشروع النظافة وكافة مناطق ومدراء عموم المديريات ومكاتب الأشغال والمرور في إنجاح الحملة .
وأكد أن هذه الأعمال الخدمية تأتي ضمن برامج العمل الميداني للنظافة والمكاتب الخدمية والمعنية في إطار تهيئة الأجواء المناسبة والنظيفة للاحتفال بعيد الأضحى.
فيما أشار مدير عام مشروع النظافة ابراهيم الصرابي، إلى أنه تم تشغيل ما يقارب 240 من المعدات بالمناطق و90 من مشروع النظافة ومكتب الأشغال لرفع أكثر من ثلاثة آلاف و 399 طناً من المخلفات بما يعادل ألف و 311 زفة في مختلف الشوارع والأحياء والأسوق.
وأكد ، الحرص على مضاعفة الجهود وتعزيزها لرفع مستوى النظافة خلال أيام اجازة العيد.. داعياً جميع المواطنين إلى الحفاظ على النظافة والالتزام بالتعليمات والإرشادات .
شارك في التدشين عدد من وكلاء أمانة العاصمة والوكلاء المساعدين ومدراء عموم المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية المعنية والمدير العام التنفيذي للصندوق فضل الروني ومدير عام المتابعة والتقييم بالأمانة عبدالحليم السكري وعدد من المعنيين بقطاع النظافة والأشغال والأمن والمرور.
قد يعجبك ايضا