تواصل تصفيات الثالثة بالمحافظات

ذمار / عادل الطشي عدن/ أنور الخديري إب/ وليد المنصوب الشحر/ فهمي باحمدان –
> قاد المدافع المتألق عمار الذماري فريقه فتح ذمار الى تحقيق فوز ثمين ومستحق على المنافس التقليدي سلام سنحان في قمة لقاءات تجمع تجمع ذمار لأبطال المحافظات المؤهلة الى مصاف أندية الدرجة الثانية لكرة القدم في مباراة غاية في الاثارة والندية.
وتحديدا من أصحاب الأرض الذين ظهرت الرغبة لديهم بالفوز وعدم التفريط بالفرصة الذهبية لهم في العودة الى مصاف أندية الثانية بعد غياب مر وطويل استمر اثني عشر عاما حيث قدم نجوم الازرق الفتحاوي مباراة ولا أروع تميز فيها جميع اللاعبين ..فيما لم يكن سلام سنحان بالصيد السهل للفتحاوية فقد تمكنوا من مجاراة أصحاب الارض وخلق العديد من الفرص وتحديدا في الشوط الأول ..هدفا الذماري عمار جاءت في الشوط الثاني والبداية في الدقيقة 49 من عمر المباراة بعد التنفيذ الناجح لركلة الجزاء الصحيحة التي احتسبها حكم اللقاء اثر عرقلة حارس السلام للفتحاوي يوسف شوبع ..فيما جاء هدف التعزيز برأسية عمار مستقبلا عرضية خالد الشيبة..ليخطف الفتحاوية بطاقة التأهل.
ويوم أمس تم احتساب نتيجة اللقاء الذي كان من المفترض اقامته صباحا بين سلام سنحان وشباب الزيدية لمصلحة السلام بعد انسحاب الشباب ..وعصرا تم احتساب نتيجة اللقاء الذي كان من المفترض أن يجمع فتح ذمار مع شباب المحويت لمصلحة الفتح الذي حضر لاعبوه الى أرضية الملعب مع طاقم التحكيم ولم يحضر شباب المحويت اثر سفر الفريق.

عدن
> قاد المهاجم احمد باشديلة فريقه نصر عدن للصعود إلى الدرجة الثانية عن المجموعة الرابعة (تجمع عدن) لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم التي اختتمت منافساتها مساء أمس الأول على ملعب نادي النصر بمديرية دار سعد بعدن حيث سجل باشديلة في الشوط الثاني هدف التعادل لفريق النصر أما فريق الوطن مارب الذي فاجأ النصر بهدف السبق عبر لاعبه ناصر الخراز وقدم الوطن مباراة جميلة¡ فيما أضاع النصر هدفين محققين من أقدام فضل محمد فضل.
وبهذا التعادل الإيجابي (1/1) خطف فريق النصر بطاقة الصعود إلى الدرجة الثانية برصيد (13) نقطة متقدما على فريق سمعون الشحر بنقطة واحدة.
أدار المباراة حامد محمد عمر ونبيل الجرادي وعمر محمد عمر ورابعا◌ٍ داؤود حسن بن مهري وراقبها فنيا◌ٍ علي صالح أحمد وراقب الحكام محمد أحمد نعمان.
وفي مباراة أخرى خرج فريق سمعون الشحر فائزا◌ٍ على فريق الشعيب الضالع بنتيجة ثقيلة قوامها ستة أهداف مقابل هدف سجل هدف الشعيب الوحيد المهاجم فضل مثنى نعمان¡ فيما سجل الأهداف السمعونية معتز ربيع ومعتز محفوظ وعمار جمعان وحسين البرك ومحمد حسين عبدالرحمن وماجد سالم عوض¡ وبهذا الفوز رفع سمعون رصيده إلى (12) نقطة محتلا◌ٍ المركز الثاني في تجمع عدن المجموعة الرابعة.
أدار المباراة محمد صالح باسري وبسام البكاري ووليد عبده خلوفة ورابعا◌ٍ محمد عبدالله شمس وراقبها فنيا◌ٍ أمين بلال وراقب الحكام محمد أحمد نعمان.

إب
> خطف فريق شبام حضرموت من مديرية سيئون بطاقة التأهل للدرجة الثانية عن تجمع إب الكروي (المجموعة الثانية) والذي احتضن مبارياته ملعب الشهيد أحمد الكبسي بإب واختتمت المباريات عصر أمس وخطف تعادلا◌ٍ كان في حاجة ماسة له من أمام الفريق المجتهد رحبان حرض بدون أهداف وبهذا التعادل رفع شبام حضرموت رصيده إلى 11 نقطة ¡ وفي المباراة الثانية حقق فريق الأمل عراس فوزا◌ٍ معنويا◌ٍ على فريق شباب المصينعة من شبوة بهدف وحيد أحرزه مهاجمه عبد الله مهيوب ليخرج الأمل بفوزين فقط مقابل ثلاث هزائم وفي العصر واصل فريق العروبة من الشباريق بطل الحديدة عروضه الكبيرة وتوجه بفوز تأريخي وثمين على فريق شباب عمران بهدف وحيد حمل توقيع المهاجم المتألق إسماعيل محمد إسماعيل.
فلاشات
أدار المباريات الثلاث في الساحة الحكام مجيب عمر سيف وطلال المسوري وعلي محمد النقيب وساعدهم في الخطوط نصر شرهان وعلي العنبري وعلي النقيب وصلاح بن غودل وعادل غيث ومبروك قرابش وصالح جحاف وطه سليمان البورة ومحمد علي زكريا وبسام المقدشي ..
حكام الأمانة ( طه البورة وعلي النقيب وصالح جحاف وطلال المسوري ) تألقوا في التحكيم واختتموها ببادرة طيبة بتكريم الثلاثي في اللجنة المشرفة على التجمع محمد القدسي وصالح جوبان وأمين غياث …

الشحر

قد يعجبك ايضا