اعتمدت البرنامج الزمني للعملية الانتخابية

خاص / الثورة / خالد النواري –
لجنة الانتخابات الرياضية تقر اللجان الاشرافية في المحافظات

عقدت اللجنة العليا للانتخابات الرياضية أمس اجتماعا◌ٍ لها برئاسة الأخ عبدالله هادي بهيان وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيس اللجنة وبحضور الأخ عبدالحميد السعيدي وكيل الوزارة نائب رئيس اللجنة والوكيل عبدالرحمن الحسني عضو اللجنة.
وخلال الاجتماع تم استعرض الترتيبات الجارية لاجراء الانتخابات الرياضية للأندية والاتحادات الرياضية وفروعها في مختلف محافظات الجمهورية والمقررة خلال الفترة (15 إبريل – 15يوليو)2012م.
وأوضح الأخ عبدالله الدهبلي مقرر لجنة الانتخابات الرياضية أنه تم خلال الاجتماع إقرار قوائم اللجان الاشرافية التي ستتولى عملية الاشراف على عملية الانتخابات الرياضية في مختلف محافظات الجمهورية.
مشيرا◌ٍ في تصريح خاص لـ (الثورة) إلى أن اللجان التي تم تشكيلها بلغت (18) لجنة إشرافية شملت محافظات (أمانة العاصمة ¡ عدن ¡ أبين ¡ لحج ¡ ذمار ¡ البيضاء ¡ الحديدة ¡ حضرموت الوادي ¡ حضرموت الساحل ¡ مارب ¡ حجة ¡ الضالع ¡ المهرة ¡ شبوة ¡ تعز ¡ عمران ¡ إب ¡ صعدة).
مبينا◌ٍ أن اللجنة العليا للانتخابات الرياضية أقرت بصورة نهائية قوائم اللجان الإشرافية للانتخابات الرياضية في المحافظات وعلى النحو التالي :
أمانة العاصمة : عبدالله الدهبلي ¡ نبيل المهدي
عدن وأبين ولحج : عزام خليفة ¡ نائلة نصر عباس
ذمار والبيضاء : عبدالرحمن الحسني
الحديدة : عبدالواسع القدسي
حضرموت الساحل : عبدالله بهيان ¡ محمد الكباري
حضرموت الوادي : عدنان مصطفى ¡ نايف المخلافي
مارب : طه تاج الدين
حجة : رشاد الجابري
الضالع : خالد صالح ¡ غمدان المجاهد
المهرة : حسين هجوان
شبوة : اسماعيل القشيبي
عمران : خالد الضياني
تعز : فؤاد قاسم ¡ محمد البحري
إب : هاجع الجحافي
صعدة : أحمد الشامي
لافتا◌ٍ إلى أن لجنة الانتخابات الرياضية أقرت في اجتماعها البرنامج الزمني للانتخابات الرياضية والتي ستجري على ثلاث مراحل وعلى النحو التالي :
المرحلة الأولى : انتخابات الأندية الرياضية خلال الفترة (15 إبريل – 15 مايو) 2012م.
المرحلة الثانية : انتخابات فروع الاتحادات الرياضية خلال الفترة (15 مايو – 15 يونيو) 2012م.
المرحلة الثالثة : انتخابات الاتحادات الرياضية خلال الفترة (15 يونيو – 15 يوليو) 2012م.
مؤكدا◌ٍ أن عملية تحديد مواعيد وأماكن عقد الاجتماعات الانتخابية للاندية الرياضية وفروع الاتحادات في مختلف المحافظات تعود إلى مكاتب الشباب والرياضة بالمحافظات التي فوضتها اللجنة العليا للانتخابات الرياضية في إعداد البرنامج الانتخابي في المحافظات ولكن في إطار البرنامج الزمني المحدد من قبل اللجنة ¡ بالإضافة إلى تفويض مكاتب الشباب بالمحافظات للاطلاع على قوائم الجمعيات العمومية للأندية وفروع الاتحادات والتأكد من توافر الشروط المطلوبة لعقد اجتماعات الجمعيات العمومية لتلك الهيئات الرياضية وفقا◌ٍ لما تنص عليه لائحة الانتخابات الرياضية.
وكشف الدهبلي عن الاعداد لعقد ورشة عمل تضم جميع مدراء مكاتب الشباب والرياضة في المحافظات والذين تم توجيه الدعوة لهم لحضور اللقاء المقرر عقده يوم السبت المقبل بصنعاء والذي سيتم خلاله مناقشة التحضيرات الجارية لاجراء الانتخابات الرياضية واستعراض التعديلات التي تم ادخالها على لائحة الانتخابات والاستماع للترتيبات التي تقوم بها مكاتب الشباب لاجراء الانتخابات الرياضية والعمل على تذليل كافة الصعوبات والعوائق التي تواجهها.
حضر الاجتماع الأخوة عبدالله الدهبلي مقرر لجنة الانتخابات الرياضية وأعضاء اللجنة خالد صالح حسين وخالد الناظري ورشاد الجابري مندوب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل وعدنان مصطفى.

قد يعجبك ايضا