اليوم تكريم الحكام المرفعين من الثانية للأولى


صنعاء/ علي الريمي
في إطار الرعاية والاهتمام الذي توليه لجنة الحكام الفرعية بأمانة العاصمة ومعها فرع الإتحاد العام لكرة القدم¡ بالحكام العاملين في الأمانة تقيم لجنة الحكام بأمانة العاصمة وفرع اتحاد القدم – عصر اليوم- الثلاثاء حفلا◌ٍ تكريميا◌ٍ للحكام الذين تمت ترقيتهم – مؤخرا◌ٍ- من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية وعددهم (7) حكام وكذلك الحكام الذين تم ترفيعهم من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى وعدددهم (6) حكام .. وسيقام الحفل التكريمي على ملعب المريسي بمدينة الثورة الرياضية.
وفي تصريح لـ«رياضة الثورة» أكد رئيس فرع لجنة الحكام بأمانة العاصمة الحكم الدولي أحمد قائد سيف/ أن الحفل الذي ستقيمه اللجنة وفرع أتحاد القدم اليوم للحكام المرفعين من الثالثة إلى الثانية ومن الثانية للأولى يهدف إلى تحفيز وتشجيع قضاة الملاعب المنضوين في عضوية اللجنة الفرعية للحكام بالأمانة لكي يواصلوا تقديم العطاء دون كلل أوملل والاستمرار في سلك التحكيم .. حتى الوصول إلى نيل الشارة الدولية .. وأن حدوث ذلك لن يتم إلا إذا وجد أولئك الحكام الرعاية والاهتمام اللازمين.
ومن ذلك أن يمنح كل حكم أجتهد حقة في الحصول على فرصته في الدرجات الأعلى والمتقدمة ¡خصوصا◌ٍ ممن قضى المدة القانونية أن في الدرجة الثالثة ليصبح بعد ذلك حكم درجة ثانية أو ممن استحق الترقية¡ من التحكيم في الدرجة الثانية ليصبح حكما◌ٍ في الدرجة الأولى¡ وهكذا.
وأضاف رئيس لجنة الحكام بالأمانة قائلا◌ٍ: كذلك فإن تحفيز المجتهدين يعطي الآخرين الدافع لكي يجتهدوا أكثر لينالوا حقهم من الترفيع.
وأشاد الحكم الدولى /أحمد قائد/ في ختام تصريحه بالتعاون المستمر الذي تبديه اللجنة للحكام بالاتحاد العام لكرة القدم مع لجنة الحكام بالأمانة متمنيا◌ٍ استمرار مثل ذلك التعاون لمافيه خدمة الحكام بصورة عامة.

قد يعجبك ايضا