وزير الشباب يزور عددًا من المنشآت الرياضية بمدينة الثورة

الثورة / صنعاء

زار وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولد ونائبه نبيه أبو شوصاء عدداً من المنشآت والمرافق الشبابية والرياضية بمدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء.
وخلال الزيارة التي رافقهما فيها وكيل الوزارة لقطاع الشباب عبدالله الرازحي ووكيل الوزارة لقطاع الرياضة علي هضبان تم تفقد صالة 22 مايو للمؤتمرات الدولية والأنشطة الرياضية حيث تم الإطلاع على حجم الأضرار التي خلفتها الغارات الجوية لطيران العدوان بمرافق ومكونات وتجهيزات الصالة، كما تم زيارة مركز الفروسية مطلعين على مستوى الإنجاز في المشروع الذي توقف جراء استمرار العدوان الغاشم، وما خلَّفه من آثار سلبية على صعيد البنية التحتية للمنشآت الشبابية والرياضية.
ووجَّه وزير الشباب المعنيين بالوزارة بتوثيق تلك الأضرار وتضمين خطط الوزارة أعمال الدراسات الفنية لتأهيل تلك المنشآت في ضوء الموارد والإمكانات المتاحة.
كما اطَّلع المولَّد على الأعمال المتعلقة بشبكة الري وتشجير وتنسيق المسطحات الخضراء بمدينة الثورة الرياضية، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ الأولويات الحكومية العاجلة لحكومة التغيير والبناء، والمتعلقة بالاهتمام بتحسين المظهر العام للمدن والمرافق العامة.
حضر الزيارة التفقدية مدير عام الصيانة والتجهيزات أمين الضياني ومدير المشتريات بصندوق رعاية النشء عدنان صلاح.

قد يعجبك ايضا