الجبهة الشعبية: العملية الفدائية قرب قاعدة “جليلوت” تؤكد قدرة شعبنا على تعميق أزمة الاحتلال

الثورة نت/..

أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الأحد، بالعملية البطولية التي استهدفت قوات العدو الصهيوني بالقرب من قاعدة “جلوت” العسكرية، والتي أسفرت عن قتل وإصابة العشرات من الجنود الصهاينة المجرمين.

وقالت الجبهة في بيان لها: ” إن هذه العملية النوعية تأتي كحلقة جديدة يؤكد فيها شعبنا دوره بكافة مكوناته في إشعال معركة استنزاف متواصلة ضد العدو الصهيوني، وتؤكد أن الجماهير الفلسطينية على امتداد الوطن المحتل لديها القدرة والإرادة على تغيير كل معادلات المعركة لصالح شعبنا.”

كما أشادت الجبهة بتضحية وفدائية منفذ العملية البطولية وبجماهير الشعب الفلسطيني في الداخل المحتل، الذين يرفضون إلا أن يكون لهم دور محوري وأساسي في إيلام العدو، والانتصار لدماء الشهداء.

وأكدت أن هذه العملية، بجانب كشفها لهشاشة منظومة الردع الصهيونية، توضح فشل سياسات الأسرلة والترهيب والاعتقال في إخضاع شعبنا في الداخل المحتل، الذي أثبت مرارًا وتكرارًا تمسكه بدوره النضالي وهويته الوطنية، وقدرته على لعب دور استراتيجي في مسار التحرر الوطني.

وشددت على أن تكرار وتصاعد هذه العمليات، بجانب دور المقاومة البطولي والعمل النضالي لجماهير الشعب الفلسطيني، يجعل الاحتلال يواجه معضلةً متجددة حيث لا أمان له في أي شبر من وطننا المحتل.

وأوضحت أن هذه العملية جاءت لتؤكد أن المقاومة هي الخيار الناجع والقادر على إحباط مخططات الاحتلال وتبديد أوهامه الأمنية، ومواصلة استنزافه وإيقاع الخسائر به من حيث لا يتوقع.

قد يعجبك ايضا