تفقد سير العمل في مشروع رصف ومعالجة قناة تصريف مياه الأمطار بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص، اليوم العمل في مشروع رصف ومعالجة قناة تصريف مياه الأمطار في الشارع العام بمدينة البيضاء وبكلفة إجمالية بلغت 99 مليون ريال، وبتمويل من السلطة المحلية، ووحده التدخلات المركزية الطارئة بوزارة المالية.

وخلال الزيارة أستمع الرصاص، إلى شرح مفصل من مدير عام مكتب الأشغال العامة بالمحافظة المهندس خالد القفعي“حول المشروع الذي بلغت نسبة الانجاز فيه 30 بالمائة، وينفذ في مدة 3 أشهر رصف مساحة 5 ألف متر مربع من الشارع العام بمدينة البيضاء وغيرها بالإضافة إلى عمل مجاري خاصة لمياه الأمطار وممرات خاصة بالسيارات في الشارع العام بمركز عاصمة المحافظة.

وخلال التدشين حث مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص البيضاء، منفذ المشروع على ضرورة التقيد في المواصفات والمعايير الهندسية والفنية مع الالتزام بالفترة الزمنية المحددة المتفق عليها، لأهمية هذا الرصف داخل شوارع المدينة لتحسين المظهر الجمالي لرونق شوارع مدينة البيضاء التاريخية.. مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية بمدينة البيضاء، على تذليل الصعاب وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمقاولين لما من شانه تنفيذ مشاريعهم و انجازها بالشكل المطلوب استجابته لاحتياجات ومتطلبات مختلف أحياء وشوارع مدينة البيضاء من المشاريع الخدمية لتعزيز جهود التنمية المحلية والنهوض بالبنية التحتية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، .

وأشار، إلى أهمية المشروع في الحفاظ على طابع المدينة القديمة وإبراز طابعها الجمالي الأصيل.. منوهاً إلى أن المشروع يأتي أستكمالا للمشاريع التنموية والخدمية السابقة التي نفذت في بعض الحارات والشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة البيضاء..

وشدد، أهمية تنفيذ عدد من مشاريع الرصف الحجري والصيانة وإعادة التأهيل للشوارع الداخلية الفرعية في مدينة البيضاء ضمن المشاريع ذات الأولوية لتخفيف من معاناة المواطنين من الازدحام المروري في الشارع العام بمدينة البيضاء مركز عاصمة محافظة البيضاء.

 

قد يعجبك ايضا