المقاومة الاسلامية تواصل عملياتها وتستهدف مصنعاً للصناعات العسكرية جنوب شرق عكا المحتلة

الثورة نت/وكالات//
تواصل المقاومة الاسلامية في لبنان – حزب الله عملياتها دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‌‏وشعبه.
حيث شنّ مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 7:40 من صباح يوم الأحد 27-10-2024 هجومًا ‏جويًا بسرب من المسيّرات الانقضاضية على شركة يوديفات للصناعات العسكرية جنوب شرق عكا.
إذاعة جيش العدو من جهتها أعلنت أن حزب الله ضرب بدقة مصنعًا لتجميع مكونات الطيران في المنطقة الصناعية “بارليف” غربي عكا.
واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:00 من ظهرأمس السبت قوة مشاة إسرائيلية في بلدة حولا بصاروخ موجّه وأوقعوهم بين قتيل وجريح.
وفي اطار التحذير الذي وجهته لعِددٍ من مستوطنات الشمال، افتتحت المقاومة الاسلامية في لبنان، مساء السبت، سلسلة عملياتها، بقصف مستوطنة كريات شمونة، بِصلية صاروخية.
وفي بيان صادر عنها، أعلنت المقاومة الاسلامية أنّه ” و في إطار التحذير الذي وجهته المقاومة الإسلامية قبل قليل لعِددٍ من مستوطنات الشمال، قصف مجاهدوها عند الساعة 11:30 من ليل يوم السبت 26-10-‌‏2024 مستعمرة كريات شمونة بِصلية صاروخية”.
و أكّدت المقاومة أنّ هذا الهجوم يأتي ” دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه”.
قد يعجبك ايضا