المحافظ ادريس يؤكد أهمية الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين

الثورة نت/..

أكد محافظ البيضاء، عبدالله ادريس، على مضاعفة الجهود للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين باعتبارها من الأولويات التي يجب الاهتمام بها، خلال الفترة القادمة.

وأشار المحافظ إدريس، خلال لقائه مشايخ وشخصيات اجتماعية والمواطنين من آل عامر والتيوس في منطقة بيكلاء بمديرية ولد ربيع، إلى أهمية مضاعفة الجهود في توفير الخدمات، والاستفادة من المبادرات المجتمعية، والعمل على كل ما من شأنه التغلب على التحديات الراهنة.

وأشاد بالمواقف المشرفة لأبناء مناطق يكلاء وقبائل، قيفة في التحشيد ورفد الجبهات ومواجهة العدوان، وتفاعلهم مع الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”؛ لمواجهة العدو الصهيوني.

وأكد محافظ البيضاء حرص قيادة المحافظة على دعم السلطة المحلية بالمديرية في تنفيذ المشاريع ذات الأولوية.. لافتا إلى أهمية استصلاح الأراضي والتوسع في زراعة المحاصيل، وإنشاء الجمعيات التعاونية الزراعية بما يسهم في تحقيق الأمن الغذائي.

ونوّه بجهود قيادة المحافظة في دعم المبادرات الذاتية، أو التعاونية، وتنفيذ مشاريع تنموية وخدمية، تُسهم في تخفيف معاناة المواطنين.

واستمع المحافظ إدريس ومعه وكيل المحافظة، صالح الجوفي، ومدير المديرية، محمد العيدروس، من المواطنين إلى أبرز الاحتياجات من الخدمات والمشاريع في مختلف القطاعات.

فيما أكد المواطنون جهوزيتهم واستعدادهم لمواجهة قوى الاستكبار العالمي، وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة؛ ودعما للمقاومة الباسلة.

قد يعجبك ايضا