وزارة النفط والمعادن تُكرّم الوزير السابق أحمد دارس

الثورة نت|

نظمّت وزارة النفط والمعادن اليوم، حفلًا تكريميًا لوزير النفط والمعادن السابق أحمد عبدالله دارس، تقديرًا وعرفانًا بجهوده خلال فترة قيادته للوزارة والوحدات التابعة لها.

وخلال الحفل، سلّم وزير النفط والمعادن الدكتور عبدالله الأمير، درع الوفاء للوزير السابق دارس.

وأشاد الوزير الأمير، بالجهود المثمرة التي قام بها وزير النفط السابق خلال فترة عمله في الوزارة وإسهاماته في تطوير العمل وتحسين الأداء وتحقيق إنجازات ملموسة في هذا القطاع الحيوي.

وأكد الحرص على مواصلة الجهود وتنفيذ الأنشطة والمهام الموكلة في إطار خطط وبرامج حكومة التغيير والبناء .. مشيرًا إلى أهمية التعاون والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المزيد من النجاحات.

بدوره عبر وزير النفط السابق دارس عن امتنانه لقيادة الوزارة وكوادرها وموظفيها والوحدات التابعة لها، على هذه اللفتة الكريمة وتفانيهم وإخلاصهم في العمل وتجاوز الصعوبات التي تمر بها البلاد نتيجة العدوان والحصار.

وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود والتعاون والتكاتف مع قيادة الوزارة الجديدة وتلبية متطلبات المرحلة والارتقاء بالأداء في هذا القطاع الحيوي.

حضر التكريم نائب وزير النفط محمد النجار ووكيل الوزارة ناصر العجي والوكيل المساعد لشؤون المعادن الدكتور يحيى الأعجم وعدد من قيادات وموظفي الوزارة ووحداتها.

قد يعجبك ايضا