المحافظ ادريس يتفقد العمل في مشروع شق ورصف عقبة زعج بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ البيضاء، عبدالله علي ادريس، اليوم، سير العمل في مشروع رصف عقبة زعج يكلا الحصون المشيريف قيفة بمديرية ولدربيع بتكلفة 93 مليون ريال وبتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال الزيارة، استمع المحافظ إدريس ومعه وكيل المحافظة لشؤون رداع صالح ناصر الجوفي ومدير عام مديرية ولدربيع محمد العيدروس، الى شرح من مهندس المشروع توفيق العربجي، حول سير أعمال الشق والردم و الرصف ، بطول 40 كيلومترا، وقد بلغت نسبة انجاز 45 بالمائة..

وفي الزيارة أكد محافظ البيضاء، أهمية الإسراع في تنفيذ مشروع رصف طريق عقبة زعج باعتباره من اهم مشاريع الطرق للتخفيف من معاناة أبناء المنطقة خاصة في ظل الظروف الراهنة.. مشيدا بمستوى سير الأعمال في المشروع.

وأشار، إلى أن مشاريع الطرق تأتي ضمن أولويات خطط وبرامج المحافظة الهادفة إلى تحريك عجلة التنمية، وتوفير الخدمات للمواطنين.. مؤكدا حرص السلطة المحلية بالمحافظة على تحسين الخدمات، وتخفيف معاناة المواطنين..

ولفت، إلى أهمية مشروع الطريق الذي يربط قرى محافظة البيضاء مع محافظة مأرب بالإضافة الى كونها مسار مختصر تسهل حركة التنقلات لابناء عزلة يكلا و المشيريف والحصون في قيفة مع بعضها، ويمثل الشريان الرئيسي في المنطقة، ويستفيد منه أبناء منطقه قيفة والقرى المجاورة.

وثمن محافظ البيضاء، اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالمحافظة حرصهما على تنفيذ المشاريع الخدمية ذات الأولوية بما فيها مشاريع الطرق في مناطق قيفه..مشيراً إلى معاناة أبناء المحافظة جراء نقص مشاريع البنية التحتية والخدمات الأساسية، مشددا على سرعة إنجاز المشروع وفق المواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها وبحسب الفترة الزمنية المحددة.

بدوره ثمن مدير عام مديرية ولدربيع ، محمد العيدروس اهتمام قيادة المحافظة بتنفيذ مشروع طريق عقبة زعج الذي يخدم تجمعات سكانية كبيرة في مناطق قرى وعزل قيفة بمديرية ولدربيع والمديريات المجاورة.

 

قد يعجبك ايضا