مناقشة أنشطة وخطط نادي شعب إب

الثورة نت|

ناقشت الهيئة الإدارية لنادي شعب إب اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح ، أنشطة وخطط النادي في مختلف الألعاب الرياضية خلال العام الجاري.

وتطرق الاجتماع بحضور عضو مجلس الشورى نبيل الحبيشي إحتياجات النادي والصعوبات التي تعترض سير الانشطة الرياضية وسبل معالجتها وبما يسهم في تعزيز دوره لخدمة الشباب و الرياضة.

و أشار محافظ إب إلى أهمية تماسك شباب المحافظة وتفعيل الانشطة الرياضية لتجاوز التحديات التي فرضها العدوان ومخططاته في تعطيل كافة القطاعات الخدمية والتنموية والشبابية وغيرها .. مشيرا إلى أن محافظة إب وشبابها كانت وما تزال حاضرة في الجوانب الثقافية والرياضية والابداعية.

ولفت إلى أن المرحلة القادمة ستكون مرحلة إنجاز باعتبار الشباب والرياضة محل اهتمام الجميع .. مشدد على ضرورة تفعيل دور الشباب والرياضيين في مختلف المناشط والألعاب الرياضية .

وأكد أنه سيتم معالجة كافة القضايا والهموم التي تعترض الانشطة الرياضية.. حاثا إدارة الشعب على تنفيذ المزيد من البطولات والانشطة الرياضية في مختلف الألعاب خلال العام الجاري .

وتطرق إلى أهمية استيعاب الشباب ودفعهم لممارسة الرياضة، بعيدًا عن الأشياء الضارة وغير المفيدة .. مبينا أن ما تمتلكه محافظة إب من طاقات وقدرات شبابية كبيرة ومتميزة قادرة على العطاء والإبداع في مختلف المجالات.

قد يعجبك ايضا