وقفتان في حجة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

الثورة نت/..

نظمت الهيئة النسائية الثقافية في المفتاح وقارة بمحافظة حجة اليوم وقفتين تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني تحت شعار “وفاء للشهداء القادة.. مع غزة ولبنان حتى النصر”.

وأشادت المشاركات في الوقفتين ببني الشماخ في المفتاح والحبال في قارة بالصمود الأسطوري للشعبين الفلسطيني واللبناني في غزة وجنوب لبنان والضربات التي تنفذها في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة وتكبيد العدو الصهيوني الخسائر الكبيرة في العتاد والأرواح.

وأكدت الوفاء لأرواح الشهداء العظماء نصر الله وهنية والسنوار والعاروري وشكر وصفي الدين والاستعداد لتقديم الغالي دعما وإسنادا للمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة ولبنان.

وحيا بيان الوقفتين المواقف الثابتة للقيادة الثورية الحكيمة والقوات المسلحة في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء في غزة ولبنان، داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى استشعار المسؤولية في الانتصار للمظلومين والمستضعفين.

وعبر البيان عن التعازي لحزب الله والأمة الإسلامية في استشهاد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله المجاهد الكبير العلامة الشهيد هاشم صفي الدين الذي ارتقى شهيداً مع كوكبة من القياديين على طريق الأقصى.

وأكد الوقوف بإجلال وإكبار وإعزاز أمام صمود المقاومة في كل ساحات الجهاد والمواجهة والصمود الأسطوري والبطولات التاريخية التي يسطرونها.

قد يعجبك ايضا