منتخب السلة ينهي المرحلة الأولى من معسكره الإعدادي للبطولة العربية

الثورة / صنعاء

أنهى المنتخب الوطني لكرة السلة (فئة الرجال) مساء أمس الأول المرحلة الأولى من معسكره الإعدادي الداخلي في العاصمة صنعاء، استعداداً للمشاركة في البطولة العربية لكرة السلة.
وخاض المنتخب الوطني تمارينه وتدريباته بمعسكره الداخلي في ثلاث فترات يومياً بدءاً من يوم 15 أكتوبر الجاري وحتى مساء أمس الأول، تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني الدكتور قيصر علمي، ومساعده معد الحديدي، وبمشاركة 25 لاعباً يمثلون القائمة الأولية للمنتخب، وبدعم ورعاية وزارة الشباب والرياضة.
ولعب المنتخب الوطني خلال معسكره الداخلي ثلاث مباريات تجريبية، وقف خلالها الجهاز الفني على مستويات اللاعبين، واختار أفضل 15 لاعباً لخوض المرحلة الثانية من المعسكر الإعدادي التي سيُحدد موعدها لاحقاً وفقاً لتحديد الموعد الجديد للبطولة العربية للمنتخبات التي سيعلن عنها الاتحاد العربي للعبة في وقت لاحق.
وغادر لاعبو المنتخب معسكرهم الداخلي بصنعاء يوم أمس متوجهين إلى محافظاتهم.
ومن المؤكد أن يشارك المنتخب الوطني في البطولة العربية للمنتخبات، حيث ينتظر الاتحاد العام للعبة تحديد الموعد الجديد للبطولة العربية للمنتخبات من قبل الاتحاد العربي للعبة، لكي يحدد موعد استئناف المنتخب الوطني لمعسكره الإعدادي بالمرحلة الثانية.
وكان من المقرر أن تحتضن مدينة دبي الإماراتية منافسات البطولة العربية لمنتخبات الرجال لكرة السلة مطلع نوفمبر القادم، إلا أن الاتحاد الإماراتي للعبة اعتذر عن الاستضافة، ما اضطر الاتحاد العربي إلى إعلان تأجيل موعد إقامة البطولة.
يذكر أنه حتى الآن تقدمت دولتان هما ليبيا وتونس بطلب استضافة البطولة العربية لكرة السلة للمنتخبات، ولا زال الاتحاد العربي يدرس ملفيهما ولم يعلن بعد الموعد الجديد للبطولة العربية أو الدولة المستضيفة.

قد يعجبك ايضا