اجتماع بصنعاء يناقش خطط تطوير الجوانب التجارية والتسويقية لمؤسسة الأسمنت

الثورة نت|

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت يحيى صالح عطيفة، آليات وخطط تطوير الجوانب التجارية والتسويقية للمؤسسة.

واستعرض الاجتماع الذي حضره نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون التجارية الدكتور مهدي الحاوري، الخطط التجارية والتسويقية والدعائية التي تم إعدادها وطبيعة الصعوبات التي تواجه المؤسسة في هذا الجانب والعمل على حلها.

وفي الاجتماع أكد رئيس مجلس الإدارة، أهمية تعزيز كفاءة العمليات التسويقية وزيادة المبيعات بما يتماشى مع الرؤية التطويرية للمؤسسة ومواكبة التحولات الاقتصادية وتطورات السوق المحلية والدولية.

وشدد على ضرورة تحسين آليات التسويق وتوسيع شبكة التوزيع وتعزيز حضور المنتجات الأسمنتية للمؤسسة في الأسواق المحلية والخارجية، مع الحفاظ على الجودة العالية للمنتج.

وأشار إلى أهمية تطوير الطرق والأساليب الترويجية والدعائية والتعريف بمستوى جودة منتجات الاسمنت في مصانع المؤسسة ومواكبة التطورات التقنية والرقمية في هذا الجانب.

ولفت إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتجاوز التحديات وتحقيق المزيد من النجاحات، بما يضمن استمرار المؤسسة في أداء دورها الرائد في قطاع صناعة الأسمنت في اليمن.

قد يعجبك ايضا