تدشين اختبارات الفصل الدراسي الأول بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن وكيل أول محافظة الحديدة، أحمد مهدي البشري، ومعه وكيل المحافظة لشؤون الخدمات، محمد سليمان حليصي، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، عمر محمد بحر، اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري 1446هـ. 2024.

خلال جولة تفقدية شملت مدارس علي عبد المغني والعلم في مديرية الحالي، وأبي بكر في مديرية الميناء، والشهيد الصماد في مديرية الحوك، استمع البشري ومرافقوه إلى شرح مفصل من إدارات المدارس ومسؤولي الاختبارات حول سير العملية الامتحانية في اليوم الأول، والتي تسير بصورة طبيعية وسلسة. كما استمعوا إلى آراء الطلاب حول مدى فهمهم للأسئلة، متمنين لهم التوفيق والنجاح.

وأشاد وكيلا المحافظة البشري، وحليصي بمستوى التجهيزات والانضباط داخل المراكز الامتحانية التي بدأت أعمالها في الموعد المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي. وعبرا عن تقديرهما الكبير للكوادر التربوية التي تواصل بذل جهودها في ظل التحديات التي تواجه القطاع التعليمي نتيجة العدوان والحصار وانقطاع المرتبات.

من جانبه، أوضح مدير تربية المحافظة أن الاختبارات النصفية بدأت في 1600 مركز امتحاني في عموم المحافظة، ويؤديها 630 ألف طالب وطالبة وفق الجدول الزمني الذي حددته الوزارة.

حضر التدشين نائب مدير تربية المحافظة عبدالماجد الشميري، وأمينا مديريتي الحالي صالح الحرازي والميناء حسن رسمي، ومديرو الإدارات التعليمية بمديريات الحالي حسن وهبان، والميناء إبراهيم عييد، والحوك مصطفى المغارم.

قد يعجبك ايضا