غداً .. أهلي صنعاء يستهل مشواره في بطولة الخليج بملاقاة دهوك العراقي

الثورة نت/..
يستهل فريق أهلي صنعاء مشواره في بطولة أبطال الخليج للأندية غداً الثلاثاء، بملاقاة مضيفه دهوك العراقي في اللقاء الذي يحتضنه ملعب دهوك ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى.

ووقع الإمبراطور الذي يمثل اليمن لأول مرة في هذا المحفل، ضمن المجموعة الأولى بجانب أندية، دهوك، ظفار العماني والنصر الإماراتي، حيث تقام البطولة بنظام الكل مع الكل ذهاباً وإياباً ويتأهل فريقين إلى نصف النهائي.

ويدخل نجوم الأهلي اللقاء، بمعنويات عالية في الظهور المشرف لليمن، واللعب بسلاح الروح والتركيز على اللعب المتوازن وتنظيم الخطوط رغم الفوارق، بما يسهم في تقديم الإضافة المميزة للمدرب إدريس المرابط ومساعده جمال القديمي ومدرب الحراس معاذ عبدالخالق.

وتُعول الجماهير الأهلاوية واليمنية على خبرة نجوم الأهلي وتوهج شبابه ومحترفيه ممن استقطبهم النادي مؤخراً لتعزيز عدد من المراكز التي يحتاجها المدرب والفريق، كون المهمة الخارجية تتطلب انتدابات قوية على غرار الفرق المنافسة.

الفريق العراقي هو الآخر سيكون نداً قوياً، وسيدافع عن ألوانه كون اللقاء في أرضية ميدانه وجماهيره وسيسعى للمنافسة على خطف إحدى البطاقتين خاصة، بعد تعزيز صفوفه بلاعبين محليين وأجانب، فضلاً عن التعاقد مؤخراً مع المدرب السويدي مسعود ميرال.

قد يعجبك ايضا