البراشي يتفقد سير العمل في مراكز شرطة المرور على طريق صنعاء – الحديدة

الثورة نت/..

تفقد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، اليوم سير الأداء بمراكز شرطة مرور الطرق في مناخة وباجل وباب باحل.

واطلع الدكتور البراشي على مستوى الخدمات المقدمة لسائقي السيارات بالخطوط الطويلة الرابطة بين “صنعاء والحديدة”، واستمع من القائمين على المراكز إلى شرح عن خدمات الإحسان والمهام الإنسانية التي تقدمها المراكز في إسعاف وإنقاذ السائقين والمسافرين.

وأشاد بدور رجال شرطة مرور الطرق في تقديم خدمات الإحسان والإنقاذ والإسعاف لسائقي السيارات في الخطوط الطويلة، مؤكداً أن هذه النجاحات تعكس توجه الدولة وقيادة وزارة الداخلية وحرصها على إحداث نقلة نوعية على مستوى الخدمات، المقدمة للمواطنين.

وحث مسؤولي المراكز على استشعار المسؤولية الأخلاقية والوطنية والدينية وبذل المزيد من الجهود في تقديم الخدمات الإنسانية والإحسان لمستخدمي الطريق، مؤكداً الحرص على تقديم جوانب الدعم لشرطة مرور الطرق، وتوفير احتياجاتها لتعزيز السلامة المرورية والحد من الحوادث المرورية.

وخلال الزيارة كرّم مدير عام شرطة المرور، عدداً من منتسبي شرطة الطرق المتميزين بمبالغ مالية تقديراً لجهودهم في تقديم الخدمات لمستخدمي الطريق وتفانيهم في أداء واجباتهم لإنقاذ الأرواح والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والإسهام في تأمين الطرق.

من جانبهم عبر منتسبو شرطة مرور الطرق عن الامتنان لزيارة مدير عام شرطة المرور وتلمسه لاحتياجاتهم والاطلاع على مجمل خدمات شرطة الطرق.

رافقه خلال الزيارة مدير الشؤون المالية العقيد ماجد سلمان ونائب مدير الإنتاج والتجهيزات المرورية المقدم محمد قصيله.

قد يعجبك ايضا