تعد النسبة الأعلى منذ إنشاء الشركة:

شركة كمران للصناعة والاستثمار تدشن توزيع الأرباح على المساهمين بنسبة 31 %

 

 

الثورة / ابراهيم الاشموري

دشنت شركة كمران للصناعة والاستثمار توزيع الأرباح للمساهمين في الشركة بأمانة العاصمة ومحافظات: إب وتعز والحديدة بنسبة أرباح وصلت إلى ٣١ بالمائة بإجمالي مليارين ومائة وسبعون مليوناً . هي الأعلى منذ إنشاء الشركة قبل أكثر من ستة عقود.
وخلال التدشين أكد رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ/ محمد الدولة أن هذه الأرباح جاءت نتيجة جهود قيادة وكوادر الشركة، ودعم القيادة السياسية والذي كان له الأثر الكبير في النهوض بالشركة وتجاوز التحديات والمصاعب الكبرى التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية .
وأوضح الدولة: إن الشركة عاودت نشاطها ابتداء من شهر نوفمبر ٢٠٢٠م بعد أن كانت قد وصلت إلى مرحلة صعبة خلال الفترة من ٢٠١٨ إلى ٢٠٢٠م والتي أدت إلى توقف المصنع، واكتساح البضائع المهربة الأسواق المحلية بدلا من منتجات الشركة.. موضحا أن الشركة استطاعت في عام ٢٠٢١م تخفيف حجم الخسائر التي تعرضت لها، مبينا أن جهود الشركة خلال الفترة من ٢٠٢٢ إلى ٢٠٢٣م مكنتها من تجاوز الصعوبات وتحققت الكثير من النجاحات والإنجازات في جميع قطاعات الشركة الإنتاجية والتجارية متوجين ذلك بصرف أرباح المساهمين بعد انقطاعها منذ العام ٢٠١٦ م وكذا سداد المديونية السابقة على الشركة للضرائب والصناديق والموردين في الداخل والخارج . وبإذن الله نبشر جميع المساهمين بأن نتائج العام ٢٠٢٤ م مبشرة وأرباح افضل من هذا العام .
كما عبر المساهمون عن سعادتهم باستعادة الشركة لنشاطها وصرف أرباح العام ٢٠٢٣م وقدموا شكرهم للإدارة الحالية وطالبوا بتنفيذ قرارات الجمعية العامة العادية وإحالة المتسببين بخسائر الشركة إلى الجهات المختصة .

قد يعجبك ايضا