هيئتا النقل البري والشؤون البحرية ومؤسسة موانئ البحر الأحمر تكرم الدكتور أبو لحوم

الثورة نت|

كرمت هيئة النقل البري، ومؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، وهيئة الشؤون البحرية، وزير المالية السابق الدكتور رشيد أبو لحوم، تقديراً لدوره في خدمة قطاعات النقل.

وفي حفل التكريم الذي نظمته هيئة تنظيم شؤون النقل البري، أشار وزير النقل والأشغال العامة محمد قحيم إلى أن هذا التكريم هو تقدير لجهود الدكتور أبو لحوم في تعزيز التعاون بين وزارتي المالية والنقل خلال الفترة الماضية.

ولفت إلى أن الدكتور أبو لحوم كان له دور محوري في تذليل الصعاب أمام مشاريع البنية التحتية للنقل البري والبحري، مما ساهم في تحقيق إنجازات ملموسة على أرض الواقع.

فيما أعرب وزير المالية السابق عن امتنانه لهذا التكريم، مشيراً إلى أهمية تعزيز التعاون بين القطاعات المختلفة لتحقيق التنمية المستدامة.

وقال: “حرصنا خلال الفترة الماضية على دعم كافة المشاريع، خاصة تلك المتعلقة بقطاع النقل والموانئ التي تعتبر شرياناً حيوياً للاقتصاد الوطني وتقدم خدمات إنسانية للشعب اليمني”.

من جهته، نوه رئيس هيئة النقل البري الدكتور إبراهيم المؤيد بدور الدكتور أبو لحوم في مساندة جهود تطوير البنية التحتية للنقل البري.

بدوره تطرق رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة الشؤون البحرية زيد الوشلي إلى جهود وزير المالية السابق في إنجاح مشاريع تحسين موانئ البحر الأحمر، والذي ساعد على تجاوز الكثير من التحديات.

قد يعجبك ايضا