تخرج الدفعة الـ25 “طوفان الأقصى” من كلية الشريعة والقانون بجامعة الحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

احتفلت كلية الشريعة والقانون بجامعة الحديدة، اليوم الثلاثاء، بتخرج الدفعة الـ25 “طوفان الاقصى” البالغ عددهم 67 طالبا وطالبة.

وفي الحفل، هنأت عميدة الكلية الدكتورة أفراح الهيثمي، طلاب دفعة “طوفان الأقصى” بتخرجهم.. معتبرة مسمى هذه الدفعة بالعملية التي تنفذها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب ومرور عام على انطلاق شرارتها، رسالة للعالم، للتأكيد على ارتباط الشعب اليمني وتضامنه الكامل مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكدت أن عملية “طوفان الأقصى” تعد نقطة تحول في مسار المقاومة الفلسطينية الباسلة، أعادت للأمة عزتها وكرامتها ورسمت ملامح خارطة جديدة للمنطقة ستكون خالية من التواجد الصهيوني.. لافتة الى ان “طوفان الأقصى” لا تخص الشعب الفلسطيني وحسب بل كافة أحرار العالم.

وعبرت عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات التي يحققها أبطال محور الجهاد والمقاومة، والملاحم البطولية التي يسطرونها والتي أثبتت هشاشة الكيان الصهيوني وفضحت عدد من الدول العربية التي هرولت للتطبيع معه.

فيما أشارت كلمة الخريجين التي ألقاها الطالب محمد القاسم، إلى دور الخريجين في خدمة المجتمع رغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.. معبرا عن تقدير الخريجين والخريجات لعمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس في تحصيلهم العلمي.

تخلل الحفل، الذي حضره عدد من عمداء الكليات بالجامعة، وأولياء أمور الطلبة، فقرات فنية متنوعة، تلاه تكريم أوائل الخريجين بالشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا