المقاومة الفلسطينية تعلن تنفيذ عدد من العمليات ضد قوات العدو في غزة

الثورة نت/
أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية في بيانات متتابعة اليوم الثلاثاء، بأنها نفذت عمليات استهداف وقصف لمواقع عسكرية صهيونية، ودمّرت آليات ودبابات تابعة لقوات العدو الصهيوني في محاور القتال بقطاع غزة.
وقالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس إن مقاتليها فجروا عبوة “برميلية” في قوة صهيونية خاصة، وتمكنوا من إيقاع أفرادها بين قتيل وجريح شرق منطقة الريان شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

بدورها، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصفها بقذائف الهاون “النظامي – عيار 60” جنود وآليات العدو الصهيوني المتمركزين عند الإدارة المدنية شرق مخيم جباليا.
وفي بيان آخر، أكدت سرايا القدس استهدافها بقذيفة “RPG” دبابة صهيونية من نوع “ميركافاه” متوغلة بالقرب من مسجد أم المؤمنين عائشة في حي “القصاصيب” وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

من جانبها، أفادت قوات الشهيد عمر قاسم الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، بتفجير عبوة ناسفة في دبابة “ميركافاة” صهيونية، وإيقاع طاقمها بين قتيل وجريح أثناء توغلها بحي السلام في رفح.
وما تزال المقاومة الفلسطينية تشتبك مع قوات العدو الصهيوني خاصة على محاور مدينة جباليا، ومخيمها، بما في ذلك قصف تحركاته من شمال نتساريم، لقطع طريق الإمداد على قواته في الشمال.

قد يعجبك ايضا