فعالية ثقافية في مديرية الصافية بالأمانة تحت شعار “طوفان نحو التحرير”

الثورة نت/..

أقيمت في مديرية الصافية بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية ثقافية لإحياء الذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى” السابع من أكتوبر ؛ تحت شعار “طوفان نحو التحرير”.

وفي الفعالية، أكد وكيل أول أمانة العاصمة، خالد المداني، أن عملية “طوفان الأقصى” أعاد للقضية الفلسطينية موقعها كأهم قضية عربية وأول قضية للأمة، وجددت وعي الأمة العربية والعالم بطبيعة الصراع التاريخي مع الكيان الإسرائيلي المحتل، وكشفت حقيقة الحقد والاستكبار الصهيوني بدعم أمريكي – بريطاني، وتخاذل دولي أممي مخزي.

وأشار المداني إلى أهمية الوعي المجتمعي في مواجهة مساعي المنافقين، وتحري الشائعات تجاه المواقف المساندة لغزة والشعبين الفلسطيني واللبناني.. لافتا إلى تميّز جبهة إسناد شعب الإيمان والحكمة بمواقفه المشرفة والصادقة قيادة وشعباً، قولا وعملاً، بقيادة قرآنية ممثلة بالسيّد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية، التي حضرها قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية، أكد محمد علاو -إمام مسجد معاذ بن جبل- أن تمادي الكيان الصهيوني في القتل والتهجير والإبادة الجماعية لأبناء الشعب الفلسطيني لم يكن لولا تخاذل بعض الأنظمة العربية والإسلامية، وهرولة البعض نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني؛ خوفا على مناصبهم وكراسيّهم، وابتعادهم عن منهج وهدى الله القرآن الكريم.

ودعت الفعالية إلى استمرار نصرة غزة والأقصى والشعبين الفلسطيني واللبناني، واستمرار الخروج المليوني المساند للمقاومة الفلسطينية، ومحور المقاومة.

قد يعجبك ايضا