العدو يعترف بمقتل اربعه من جنوده في انفجار مسيرة لحزب الله بحيفا

الثورة نت/..

اعترف جيش العدو الصهيوني بمقتل اربعة من جنوده ، جراء انفجار طائرة مسيرة لحزب الله اللبناني في معسكر تابع لجيش الاحتلال قرب مدينة حيفا، شمالي فلسطين المحتلة.
وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال، رسميًا، مقتل اربعة من جنود الاحتلال وإصابة سبعة بجراح خطيرة، جراء انفجار المسيرة التي أطلقها حزب الله من لبنان، في قاعدة عسكرية تابعة لـ “لواء غولاني” قرب بنيامينا، جنوبي حيفا.
وأفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية، بأن عدد الإصابات في انفجار الطائرة المسيرة معسكر للاحتلال قرب حيفا ارتفع إلى 67 جنديًا.
من جانبها قالت إذاعة جيش الاحتلال، في وقت سابق من مساء الأحد، إن ثلاثة جنود قتلوا وأصيب 24 آخرين؛ بينهم تسعة بحالة حرجة للغاية، جراء انفجار مسيرة في بنيامينا جنوبي حيفا المحتلة.
كما أشار إسعاف الاحتلال إلى أنه تعامل مع 39 جريحاً جرّاء انفجار الطائرة المسيّرة داخل معسكرٍ لقوات الاحتلال في شمال فلسطين المحتلة، وهو ما أكدته القناة “13” الصهيونية نقلًا عن مصادر أمنية.
بدورها أقرّت هيئة البث ، بأنّ المسيّرة التي أصابت القاعدة العسكرية التابعة لـ”غولاني” في جنوبي حيفا تخطّت الدفاعات الجوية، فوصلت من دون أن يتم رصدها أو اكتشافها.

قد يعجبك ايضا