توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة صنعاء

الثورة نت/..

وُقِّعت اليوم بديوان عام وزارة الشباب والرياضة، مذكرة تفاهم بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة صنعاء بشأن استكمال مشروع الصالة الرياضية المغلقة بجامعة صنعاء.
وقَّع المذكرة من جانب وزارة الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولَّد وزير الشباب والرياضة– رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة..
ووقعها عن جامعة صنعاء الدكتور القاسم محمد عباس رئيس جامعة صنعاء.
وخلال التوقيع، الذي حضره نائب وزير الشباب والرياضة نبيه أبو شوصاء، ووكيل قطاع الرياضة علي هضبان، والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة عبد الحميد المغربي، أكد الوزير المولَّد على أهمية استكمال بناء الصالة الرياضية المغلقة بجامعة صنعاء، لما سيكون لها من دور في النهوض بالأنشطة الشبابية والرياضية في جامعة صنعاء، التي تضم شريحة واسعة من الشباب الملتحق بكلياتها؛ باعتبارهم جزءًا من الشباب المستهدفين بالرعاية والاهتمام في أولويات وزارة الشباب والرياضة وبرنامج حكومة التغيير والبناء.
من جانبه أشاد الدكتور القاسم عباس بالتوجهات التي يتبناها الوزير المولَّد وتقديره للرعاية التي يوليها للشباب الذين تحتضنهم الجامعة، معربًا عن تقديره للدعم الذي قدَّمه صندوق رعاية النشء والشباب للجامعة خلال السنوات الماضية لتطوير البنية التحتية للمنشآت والملاعب الرياضية، وتطلعه لإقامة شراكة واسعة مع الوزارة، تتعلق بتطوير مناهج التربية الرياضية والطب الرياضي.
وقد تضمنت مذكرة التفاهم الخطوات الإجرائية لاستكمال العمل في مشروع الصالة الرياضية، وتحديد الأدوار والمسؤوليات بين الوزارة والجامعة، كما تضمنت إدراج تعشيب ملعب كرة القدم ضمن خطط وبرامج الوزارة في ضوء الموارد والإمكانات المتاحة لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.
حضر توقيع مذكرة التفاهم من وزارة الشباب مدراء المشاريع المهندس أحمد التويتي، ومكتب الوزير نصر صلاح والشؤون القانونية أحمد المهدي، ومكتب النائب محمد الوشلي، ومن جامعة صنعاء مساعد رئيس جامعة صنعاء للشؤون الإعلامية عادل الحبابي، وعميد كلية التربية الرياضية الدكتور عبدالغني مطهر، ومدير مشاريع جامعة صنعاء المهندس عبدالغني الذارحي.

قد يعجبك ايضا