الاطلاع على مشاريع المبادرات المجتمعية في مديرية الحيمة الخارجية بصنعاء

الثورة نت|

تفقد رئيس الفريق التنموي بمحافظة صنعاء عبد الله المروني مشاريع المبادرات المجتمعية في مديرية الحيمة الخارجية.

واطلع المروني وممثل وحدة التدخلات المركزية بالمحافظة المهندس أسامة الشامي ، على الوضع الراهن للمشاريع قيد التنفيذ بالمديرية.

وخلال الزيارة تم استلام المرحلة الأولى من مشروع شق طريق” لبانة – الكدية – العرق”، بعزلة بني بجير، الذي نفذ بمبادرة مجتمعية بطول ألف و 700 متر وعرض ثلاثة أمتار وبتكلفة إجمالية 16 مليون ريال، ساهمت وحدة التدخلات المركزية منها بمبلغ ستة ملايين ريال مقابل الديزل فيما ساهم الأهالي بمبلغ 10 ملايين ريال ويستفيد من الطريق حاليا أكثر من 700 مواطن.

واشاد المروني بدور الأهالي في استكمال المشروع رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد ، منوها بدور وحدة التدخلات المركزية في دعمها وسرعة انجاز المشروع .

فيما ثمن مدير المديرية خالد العرشي دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في تنفيذ المشاريع التنموية بالمديرية وحرصها على تنفيذ موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بشأن ضرورة النهوض بالقطاع التنموي وتخفيف معاناة المواطنين ومنحهم خدمات أفضل خصوصا في المجتمعات الريفية البعيدة.

ونوه بدور وحدة التدخلات المركزية في انجاح العمل ومساهمتها بتوفير الديزل، مشيدا بتفاعل الأهالي وجهودهم في مواصلة العمل حتى استكمال المرحلة الأولى.

رافقهم عدد من رؤساء وأعضاء اللجان المجتمعية ومشايخ واعيان المديرية.

 

قد يعجبك ايضا